إعلان

الدفع الكهربائي يغزو موديلات الكارافان.. صور

11:10 ص الأربعاء 07 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دوسلدورف - (د ب أ):

يغزو الدفع الكهربائي موديلات الكارافان، وهو ما ظهر جليا خلال فعاليات معرض دوسلدورف لسيارات الكارافان، الذي انتهت فعالياته مؤخرا.

وأزاحت مجموعة بوسل الستار عن السيارة الكارافان e-Vanster الجديدة. وتبلغ هذه السيارة الكهربائية بفضل بطاريتها سعة 75 كيلووات ساعة مدى السير 300 كيلومتر. وتمتاز السيارة بسقف قابل للتمديد وما يسمى بصناديق التخييم (camp boxes). وتتوفر السيارة في نسختين مع تجهيزات الطبخ والغسيل أو سرير إضافي.

وكشفت شركة "فينت" النقاب عن سيارتها Apero 495 SG بطول 22ر7 متر كسيارة كارافان مناسبة للأزواج والأسر الصغيرة.

تجهيزات التخييم

كما سلط المعرض أيضا الضوء على التجهيزات والملحقات المتعلقة بالتخييم، على سبيل المثال هناك ما يعرف بخيمة السقف، والتي يتم نصبها على سقف السيارة الخاصة. وتروج كونكورد لسيارتها الكارافان Credo البالغ طولها 5ر7 متر على أنها سيارة فخمة تتيح للمستخدم إمكانية اصطحاب دراجاته النارية فيها.

وتربعت على عرش المعرض هذا العام سيارة "فولكنر موبيل" Performance S البالغ وزنها 18 طنا، والتي تنطلق بسواعد محرك بقوة 530 حصان. ويبلغ طول السيارة 12 متر وارتفاعها 85ر3 متر. وتتيح السيارة إمكانية اصطحاب سيارة فيراري في المرآب الخاص بها.

وأزاحت ديتليفس الستار عن الموديل Globetrail 590 C، المجهز بمقاعد دوارة للسائق والراكب الأمامي، وحمام ومطبخ وسرير مزدوج. ويعد تصميم الحمام مبتكرا؛ حيث يؤدي تحويل السرير المزدوج لسرير مفرد إلى مضاعفة مساحة مقصورة الغسيل. وتناسب السيارة طوال القامة بشكل خاص؛ حيث يبلغ ارتفاع الوقوف في جميع أنحاء السيارة 94ر1 متر.

فيديو قد يعجبك: