إعلان

بي إم دبليو تعود إلى مصر.. ما أحدث السيارات التي قدمتها خلال غيابها؟

11:58 ص الأربعاء 07 سبتمبر 2022
بي إم دبليو تعود إلى مصر.. ما أحدث السيارات التي قدمتها خلال غيابها؟

bmw

كتب - أحمد خالد:

أفادت تقارير صحفية أن بي إم دابليو الألمانية الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، تستعد للعودة من جديد رسميًا إلى السوق المصري بنهاية الشهر الجاري، ذلك بعد غياب استمر لقرابة عامين.

كانت بي إم دبليو أنهت تعاقدها مع الوكيل المحلي السابق، وأسندت مهام توزيع سياراتها لوكيل جديد في 2021، إلا أن تدشين أعمال الوكيل الجديد واجهت بعض الصعوبات ليتم تأجيل التشغيل حتى الربع الثالث من 2022.

يمثل خبر عودة بي إم دبليو إلى مصر أهمية كبيرة لسوق السيارات بشكل عام نظرًا لقوة العلامة الألمانية وقدرتها على إحداث توازن وتنافسية بقطاع السيارات الفارهة.

كما يعد خبرًا سارًا لعشاق العلامة حيث احتلت بي إم دابليو دومًا مكانة خاصة على مستوى الطرازات الفاخرة والرياضية المتوفرة محليًا ووفرت معظم الاحتياجات ومختلف الأحجام خاصة أن أغلب سياراتها كانت تجمع بمصانع الشركة في مصر.

وبالرغم من اقتراب بدء أعمال الشركة من جديد بمصر، إلا أنه لم يكشف عن أي معلومات عن الطرازات التي ستتوفر مع بداية عودة العلامة البافارية أو أي من الأمور اللوجستية المتعلقة بمقار مراكز الصيانات الجديدة وأنظمة تشغيلها.

ويسلط التقرير التالي الضوء على أبرز السيارات التي قدمتها بي إم دبليو خلال الأعوام القليلة الماضية، والتي يتوقع أن يقدم بعضها للمستهلكين بالسوق المصري خلال الفترة المقبلة.

ويمكن التعرف على السيارات ومواصفاتها من خلال الصفحات التالية:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان