إعلان

تنظيم الدورة الثانية من بطولة الجولف مرسيدس ماسترز 2022

11:55 ص الجمعة 30 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. محمد الروبي |

نظمت مرسيدس-بنز ايجيبت الدورة الثانية من بطولة مرسيدس ماسترز للجولف 2022 منذ أيام، في نادي القطامية ديونز للجولف بالقاهرة الجديدة، بمشاركة 70 لاعبًا.

بدأت منافسات البطولة صباحًا، تلاها عدد من العروض الترفيهية، ثم حفل عشاء، وأخيرًا مراسم توزيع الجوائز على الفائزين، والتي اشتملت على كؤوس بطولة مرسيدس ماسترز، ومجموعة هدايا مرسيدس-بنز القيمة.

تأهل اثنان من الفائزين للمشاركة الحصرية في منافسات الجولة الآسيوية الدولية للجولف، والمقرر إقامتها للمرة الأولى في مصر خلال نوفمبر القادم.

تضمنت فعاليات البطولة أيضًا استعراض لموديلات مرسيدس-بنز، بما في ذلك S-Class وGLS وGLE وG-Class وMercedes-AMG E 53 4MATIC+ Coupé.

قال ساشا فان ريسين، رئيس قطاع التسويق والمبيعات في مرسيدس-بنز ايجيبت، تعليقًا على تنظيم البطولة: "يرتبط اسم مرسيدس-بنز عالميًا بلعبة الجولف الاحترافية على أعلى المستويات، بما في ذلك تنظيمنا لبطولة مرسيدس ماسترز للجولف، والتي تُعد أهم بطولة للجولف في مصر، بالإضافة لعلاقتنا القوية مع الاتحاد المصري للجولف".

وأضاف: "إن هذه البطولة التي تقام مرتين في العام تمثل فرصة رائعة للتواصل مع أهم لاعبي الجولف في مصر، والذي يشاركون بكل حماس في هذه البطولة الحصرية التي تنظمها مرسيدس-بنز، وهو ما يُعد تأكيدًا لاهتمامنا المتواصل والممتد لعقود بهذه اللعبة الراقية".

تدعم مرسيدس-بنز لعبة الجولف منذ أكثر من 30 عامًا، بما في ذلك شراكاتها ورعايتها لكبرى البطولات الاحترافية والدورات العالمية للجولف، والتفاعل المباشر مع الآلاف من لاعبي الجولف حول العالم، والسعي للربط بين تقاليد اللعبة وكل من الابتكار والفخامة.

اقرأ أيضًا:

بـ4 طرق مختلفة.. ازاي تقسط عربية مستعملة؟

سليمان: الروس قرروا قيادة سيارة تحمل علم بلادهم.. ومصر يمكنها تطبيق هذا النموذج

زيادة جديدة بأسعار عدد من سيارات ميتسوبيشي في مصر.. وصلت 50 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: