إعلان

تويوتا مصر تعلن عن شراء واستبدال السيارات المستعملة بأحدث فروع أوتومارك

01:27 م الأربعاء 28 سبتمبر 2022

تغطية - محمود أمين:

افتتحت تويوتا إيجيبت معرضا جديدًا لـ"أوتومارك" لخدمة بيع وشراء واستبدال السيارات المستعملة المعتمدة، بكايرو فيستفال سيتي، وهو المعرض المصمم بنظام العرض المفتوح Open Air Showroom.

جاء ذلك بحضور قيادات شركة تويوتا ايجيبت وممثلين عن تويوتا اليابان، على راسهم أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت.

وقال منصف: "نسعى دائما لخدمة عملائنا وتلبية احتياجاتهم المختلفة، فبعد نجاح اوتومارك في السنوات الماضية قررنا افتتاح أول وأكبر Open air showroom للسيارات المستعملة في كايرو فيستيفال سيتي ليصبح المكان رقم 1 لسيارات تويوتا المستعملة المعتمدة، حيث انه يستوعب أعدادًا كبيرة من السيارات، مما يتيح لهم فرصة الاختيار بين مجموعة واسعة من السيارات المعروضة."

وتابع منصف: "أننا على الرغم من كل التحديات العالمية والمحلية التي نشهدها جميعا والتي اثرت بالأخص على قطاع السيارات منذ بداية 2022 نعمل دائمًا على توطيد مكانة العلامة اليابانية في السوق المصري ولتستكمل نجاحها من خلال الخطة المستقبلية لتبيه كافة احتياجات عملائها . "

تقدم خدمه اوتومارك، خدمة بيع السيارات المستعملة المعتمدة CPOV ، تقدم سيارات تويوتا مستعملة بداية من فحص السيارة ب 99 نقطة وباستخدام أنظمة التقييم المقررة من تويوتا موتور لضمان جودة السيارة، ثم عمل كافة الإصلاحات المطلوبة لتكون السيارة في أفضل حالة فنية عند إعادة بيعها للعميل النهائي.

كما تقدم أوتومارك خدمة شراء السيارات المستعملة ومن خلالها يتم تقييم السيارة وفقاً لتقرير فحص شامل من مراكز خدمة تويوتا إيجيبت وتحديد سعر الشراء بناءً على أحدث أدوات تسعير السيارات المستعملة في السوق المصري أيا كان طراز السيارة من تويوتا او سنه انتاجها.

الخدمة الثالثة التي يقدمها أوتومارك خدمة استبدال السيارات المستعملة لتويوتا بأخرى مستعملة معتمده أو بسيارة جديدة، مع تمتع العميل بأولوية في استلام السيارات الجديدة عند توافرها.a

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market