إعلان

عز العرب تفتتح أولى مراكز Eurorepar لخدمة السيارات الأوروبية

04:07 م الإثنين 29 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الروبي:

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات أول مراكز شبكتها الجديدة للخدمة السريعة يوروريبير Eurorepar، لخدمة السيارات الأوروبية، بالتعاون مع شركة Eurorepar إحدى شركات مجموعة ستيلانتس.

يقع مركز يوروريبير للخدمة السريعة في حي العجوزة بمحافظة الجيزة، ويمكنه خدمة 5 سيارات في نفس الوقت، ويوفر خدماته من خلال عمالة مدربة فنيًا وتقنيًا، بضمان ودعم من عز العرب للسيارات ووفقًا للمعايير العالمية.

يقدم مركز يوروريبير الصيانات الدورية وقطع الغيار الأساسية، بالإضافة إلى صيانة أجزاء السيارة المختلفة مثل المحرك والفرامل والعادم ومكيف الهواء والبطارية والأنظمة الكهربائية وغيرها.

تمتد شبكة مراكز الخدمة السريعة الجديدة إلى فرع عز العرب الرئيسي بالكيلو 28 بمنطقة أبو رواش الذي يقدم خدمات متكاملة، ومركز خدمة عز العرب بالساحل الشمالي خلال فصل الصيف، ومركز صيانة أمير وجوزيف المعتمد من عز العرب.

تخطط مجموعة عز العرب للسيارات، بحسب بيان، لإنشاء سلسلة متكاملة من مراكز خدمة يوروريبير بالقاهرة الكبرى والجيزة، بمناطق القاهرة الجديدة ووسط المدينة ومصر الجديدة والعبور و6 أكتوبر والشيخ زايد، بالإضافة إلى عدد من المراكز في محافظات الصعيد والبحر الأحمر وشمال سيناء والدلتا والإسكندرية.

قال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: "إننا فخورون بافتتاح أول مركز خدمة متكامل ومعتمد في مصر لتقديم الحلول السريعة للخدمات المتكاملة من قطع الغيار والخدمة والصيانة والإصلاح لجميع السيارات الأوروبية بأعلى جودة وبتكلفة أقل مقارنة بالمنافسين.

وأضاف عز العرب أن الخدمات المقدمة تتماشى مع اشتراطات السلامة والأمان الأوروبية، هذا بالإضافة إلى سعي الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات الفترة المقبلة حتى تكون مراكز يوروريبير متاحة بجميع أنحاء القاهرة الكبرى، وفي مرحلة قادمة بالمحافظات المختلفة.

من جانبه قال عماد الشوربجي، رئيس مجلس إدارة عز العرب لمراكز الخدمة وصيانة السيارات: "إن شبكة مراكز يوروريبير تعتبر إضافة قوية لأنشطة مجموعة عز العرب حيث تقدم حلولًا متكاملةً للخدمة السريعة لأول مره في مصر، والتي تشمل معظم أنظمة السيارة بجوده فائقة واقل وقت وتكلفة ممكنة".

فيديو قد يعجبك: