إعلان

بـ414 ألف جنيه.. بويك الأمريكية تقدم "انفيستا" الجديدة كليًا بالأسواق

03:14 م الأحد 28 أغسطس 2022

كتب - محمد جمال:

كشفت علامة بويك الأمريكية عن سيارة انفيستا كروس اوفر الجديدة كليًا في الأسواق الصينية الأكبر بالعالم، والتي تجسد لغة التصميم الجديدة للعلامة مع العلم أن التصميم مستوحى من سيارة الكترا X الاختبارية، وهي SUV عصرية موجهة للشباب بشكل رئيسي.

التصميم الخارجي رشيق وعصري ويجمع بين مزايا الكروس أوفر والكوبيه، مع خطوط حادة في المقدمة، وفتحات هواء عريضة، وسقف مائل للوراء، ومصابيح خلفية نحيفة، وخلفية مستقيمة وجناح خلفي مدمج.

وتوفر بويك حزمة تعديلات رياضية جديدة باسم GS، والتي تشمل شبك أمامي أسود وأغطية مرايا جانبية سوداء مصقولة، وجنوط 18 إنش سوداء، ومكابح حمراء متباينة.

تقدم انفيستا بداخلية مميزة بداية من لوحة عدادات الرقمية 10.25 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية 10.25 بوصة، بنظام ملاحة من شركة بايدو، ونظام تحكم صوتي ذكي من بايدو كذلك.

ويتوفر بها تطبيق آبل كاربلاي اللاسلكي للتكامل مع الجوال، وتدعم السيارة التحديثات البرمجية عن بعد، وتشمل المواصفات الداخلية لوحة قيادة مكسية بالجلود، وزخرفات سوداء وكروم أنيقة، ومقود مسطح من الأسفل، وشاحن لاسلكي للجوال.

ستتوفر بمحرك 4 سلندر 1.5 لتر تيربو بقوة 184 حصان، متصل بناقل حركة CVT، وتتسارع انفيستا من الصفر إلى 100 كلم\س في 7.9 ثانية تقريباً.

فتحت بويك باب الطلب على انفيستا بالفعل في الصين بسعر يبدأ من 22 ألف دولار قبل الضرائب أى ما يعادل 414 ألف جنيه تقريبا، وستتوفر في عدة أسواق عالمية أخرى لاحقاً.

فيديو قد يعجبك: