إعلان

فولفو مصر تشارك في احتفالات يوم السويد الوطني

01:33 م الإثنين 22 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الروبي:

شاركت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولفو، السفارة السويدية في مصر الاحتفال باليوم الوطني للسويد، تحت شعار "الشركات السويدية – ريادة الممكن"، مع مسؤولين مصريين وسياسيين ورواد المجتمع المدني.

تواجدت فولفو في المعرض الذي أقيم ضمن فعاليات الاحتفال، والذي ضم شركات سويدية رائدة لتعرض أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها وخدماتها، وعرض كيفية تطبيق الاستدامة في ممارساتها التجارية، وكيف يمكن الاستفادة من الاستدامة كميزة تنافسية لقيادة الاقتصاد نحو الانتعاش الأخضر.

حضر الاحتفال رادومير نيميسك، مدير الأعمال لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وموريس بايار، رئيس قطاع العمليات التجارية لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومحمد أبو النور، المدير العام لفولفو مصر، ورنا عبادي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، وفريق عمل فولفو مصر.

من جانبه قال هوكان ايمسجورد، السفير السويدي في مصر: "إنني فخور بأن عددًا من أكبر وأنجح الشركات السويدية متعددة الجنسيات تعمل الآن في مصر، مما يخلق الآلاف من فرص العمل في الأسواق المحلية، كما يعملون على نشر القيم السويدية مثل الاستدامة والابتكار".

على هامش الحفل تناقش محمد معيط، وزير المالية، مع محمد أبو النور، المدير العام لفولفو مصر، حول الوضع الراهن لسوق السيارات في مصر، كما كشف أبو النور خلال حديثه، عن مخطط فولفو بالأسواق المصرية والعالمية.

قال محمد أبو النور، مدير عام فولفو مصر: "أننا فخورون بكوننا جزءًا من نجاح العلامة التجارية السويدية فولفو في مصر، ولقد وضعنا مخططًا لانتشار فولفو في جميع أنحاء الجمهورية، كما نسعى دائمًا لنشر القيم السويدية من خلال استخدام الاستدامة والابتكار داخل معارض فولفو".

فيديو قد يعجبك: