إعلان

إنفينيتي QX55.. كروس أوفر كوبيه مثالية

10:57 ص الأحد 21 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - (د ب أ):

يتطلع عشاق السيارات إلى الحصول على مواصفات رائدة من منطلق تفكير مستقبلي، لكن القليل منهم يستطيعون تحقيق رغباتهم، وهنا تبرز إنفينيتي QX55 كنموذج حقيقي لدمج هذه المزايا الثلاث في سيارة واحدة؛ حيث تأتي بالكثير من المزايا، التي تجعلها سيارة كروس أوفر كوبيه مثالية، لا سيما وأنها تمزج بين أفضل ما في الهندسة والتصميم الخارجي الفريد والتصميم الداخلي المريح.

وتجسد QX55 الابتكار بأعلى مستوى من الجرأة في سيارة الكروس أوفر، التي تدمج الجمال والأداء لتكشف عن إمكاناتها الخارقة في جميع الظروف.

الأداء

ينصب تركيز إنفينيتي على تحقيق التوازن الأمثل بين المظهر الجيد والتصميمات الداخلية الأفضل وتوظيف أعلى المواصفات لجعل الارتقاء بالأداء على رأس أولوياتها. وينطبق هذا تماما على QX55، التي تعتمد على محرك "في سي تربو" VC-Turbo بسعة لترين، ويمكنه ضمان كفاءة مثالية في استهلاك الوقود، مع الأداء الاستثنائي، ونظام الدفع الذكي للعجلات الأربع، وقوته البالغة 268 حصانا أوتوماتيكيا، الأمر الذي يساعد على التوصل إلى دقة فريدة في الأداء. وسواء كنت تقود سيارتك على الطريق أو تقوم برحلة طويلة في جميع أنحاء البلاد، فإن هذه السيارة تبقيك على اتصال دائم بفضل العديد من الميزات المضافة، مثل شاشة العرض العلوية وإمكانية تحديد نسق القيادة.

مظهر جمالي

عند النظر إليها من الخارج، تدرك أن هذه السيارة تقدم مزيجا من التراث والابتكار. وهناك شبكة بقوسها المزدوج المستوحاة من فن الأوريجامي الياباني، لتضفي عليها مظهرا مذهلا يميزها عن غيرها، وتكتمل أناقتها مع عجلاتها الجريئة بمقاس 20 بوصة كمعيار في جميع نسخها. وتضيف المصابيح الخلفية الخاصة، التي تشبه مفتاح البيانو الرقمي، عنصرا آخر من الإعجاب، الذي يجعلها لافتة للنظر.

المقصورة الداخلية

إذا كنت تبحث عن أقصى درجات الراحة والمساحة الرحبة، ستجد في إنفينيتي QX55 الاختيار المناسب لك. وتعكس المقاعد بتصميمها الجميل والمصنوعة من الجلد شبيه الأنيلين، مع الألواح الناعمة الملمس الحرفية في كل تفاصيلها. ولا تتردد في حمل حقيبة أو اثنتين معك في عطلة نهاية الأسبوع؛ حيث يمكن طي المقاعد الخلفية نحو الأسفل لتوسيع المساحة المتاحة لأمتعتك وخاصة حقائب السفر ذات الحجم الكبير. ولا يمثل وجود مرافق إضافي مشكلة عند طي المقاعد الخلفية، بل تبقى هناك مساحة أكبر للأرجل.

وصممت هذه السيارة متعددة الاستخدامات لجعل الرحلات ممتعة وسلسة، وحتى لو قضيت يوما كاملا داخل هذه السيارة، تضمن لك السمات الجمالية والوظيفية في المساحة الداخلية الانتعاش والاسترخاء والسعادة.

فيديو قد يعجبك: