إعلان

أقوى سيدان فى العالم.. لوسيد تكشف عن إصدار الياقوت بقوة 1200 حصان

04:40 م السبت 20 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت لوسيد الأمريكية المتخصصة فى صناعة السيارات الكهربائية، عن إصدار "الياقوت" الرائد الجديد لموديل آير الكهربائي الفاخر ضمن فعاليات معرض مونتيري في كاليفورنيا، وهي أول سيارة مندرجة تحت علامة الياقوت أو Sapphire الفرعية الجديدة للوسيد، والمخصصة للإصدارات الأفخم والأعلى أداءً في مجال الشركة.

يتميز الإصدار الجديد بثلاثة محركات كهربائية، اثنان منها في الخلف وواحد في الأمام، بقوة تزيد عن 1200 حصان ، مقارنة بإصدار Dream من طراز Air ، بمحركين كهربائيين بقوة 1111 حصان، ما يجعل الإصدار الجديد أقوى سيدان في العالم.

تتسارع نسخة الياقوت من صفر إلى 96 كم / ساعة في أقل من ثانيتين، وإلى 160 كم/ ساعة في أقل من 4 ثوانٍ، وفي الاختبارات الحقيقية يمكن للسيارة أن تتفوق في الواقع على Tesla Model S Blade.

تلقى الإصدار أيضًا عددًا من التحديثات الميكانيكية الفريدة ، بما في ذلك مكابح سيراميك كربونية قياسية كبيرة، ونظام تعليق محدث، وتغييرات واسعة النطاق على أنظمة الثبات والتوجيه، كما تحتوي السيارة أيضًا على عجلات جديدة مقاس 20 بوصة في المقدمة و 21- عجلات بوصة. على الظهر.

حصلت السيارة على مقاعد رياضية كهربائية جديدة في 18 وضعًا مختلفًا ، جلد أسود ، ألكانتارا جديد وخياطة جذابة باللون الأزرق الياقوتي ، مع جلد الكانتارا المستخدم أيضًا على عجلة القيادة والسقف.

التزمت Lucid بتقديم إصدارات حصرية من الياقوت الأزرق لجميع موديلاتها القادمة وسيبدأ سعر الإصدار للطراز Air من 249 ألف دولار، وسيتم تسليمها للعملاء العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: