إعلان

تعرف على ستروين C3.. أرخص سيارة هاتشباك أوروبية في مصر

12:39 م الإثنين 15 أغسطس 2022

كتب – أحمد خالد:

ظهر اسم ستروين C3 للمنافسة بفئة الهاتشباك تحت المدمج في السوق المصري منذ سنوات طويلة عبر جيلها الأول الذي قدم منه نسخة مكشوفة أيضاً بإسم بلورييل.

لم يتواجد الجيل الثاني من ستروين C3 بشكل ملحوظ في الشارع المصري، بينما عادت للمنافسة عبر جيلها الثالث الذي قدم محليًا خلال أواخر العام الماضي.

زاد سعر ستروين C3 حاليًا بقيمة تتخطى 50 ألف جنيه عما قدمت به ولكن رغم ذلك تعد حالياً أرخص هاتشباك أوروبية الصنع مقدمة في مصر حيث تأتي إلينا من دولة سلوفاكيا.

في التقرير التالي نستعرض أهم مواصفاتها وأحدث أسعارها:

الأبعاد

قدمت ستروين C3 الهاتشباك بطول 3.99 متر من ضمنه 2.53 متر لقاعدة العجلات بجانب عرض 1.48 متر وارتفاع 1.49 متر.

منظومة القوة والحركة

انطلقت C3 بمحرك 3 سلندر سعة 1200 سي سي موزعة على 3 أسطوانات بقوة 110 حصان وعزم 205 نيوتن.متر مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

الأمان

كما زودت بوسائل أمان قياسية تتضمن ABS وEBD والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات فضلا عن تنبيه السائق عند الإرهاق ومراقبة ضغط الإطارات والتعرف على سرعات الطريق مع تنبيه للسائق من الإرهاق ومن مغادرة الحارة المرورية وحساسات ركن خلفية ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية.

التجهيزات

اعتمدت فئة ستروين C3 القياسية على جنوط قياس 15 بوصة وجهزت بإضاءة أمامية LED ومرايا جانبية كهربائية وشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث فضلاً عن تكييف أوتوماتيك ومثبت سرعة وكسوة جلدية لعجلة القيادة وتبطيل تلقائي للمحرك عند التوقف القصير.

بينما تزيد الفئة الثانية بجنوط 16 بوصة ثنائية اللون ومرايا جانبة كهربائية الطي وحساسات للإضاءة والمطر مع كاميرا خلفية وتطعيمات خشبية من الداخل ومفتاح ذكي.

الأسعار

تبدأ أسعار ستروين C3 الرسمية الحالية من 358,900 جنيه بينما تصل إلى 413,900 جنيه للفئة الثانية.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market