إعلان

فيديو تشويقي.. لامبورجيني تستعرض أداء هوراكان "ستيراتو" السوبر كار الخارقة

04:38 م الأحد 31 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة لمبورجيني عملاق صناعة السيارات الفارهة الأكثر نجاحا وتطورا خلال الأعوام الأخيرة، عن فيديو تشويقي لسيارتها "ستيراتو" الجديدة المخصصة للطرق الوعرة من السوبركار هوراكان الذي انطلق فى 2014.

وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن مجموعة من الصور الرسمية لأول سيارة هوراكان مخصصة للطرق الوعرة مستعرضةً بذلك تصميمها الجريء بتفاصيل رياضية بارزة تدمج بين قدراتها الفائقة وأدائها الديناميكي العالي، وبلمسات تعزز من قدرتها للقيادة على الطرق الغير ممهدة.

السيارة تظل مموهة للوقت الحالي، ولكن يمكن ملاحظة الخلوص الأرضي المرتفع، والقضبان الجديدة على السقف، والرفارف البارزة، وبشكل عام تحظى السيارة بتصميم أكثر جراءة وقوة.

من المتوقع أن تعتمد ستيراتو الفاخرة على محرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 631 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات ونظام دفع كُلي، لتتسارع من 0 إلى 100 كلم/س في 2.9 ثانية، والوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 325 كلم/س.

وأشارت تقارير إلى أن لامبورجيني تخطط لإطلاق 4 طرازات جديدة في عام 2022، كان أولها هوراكان تكنيكا والذي تم الكشف عنها في إبريل الماضي من العام الجاري، وترجح تقارير أخرى أن الطراز القادم من هوراكان سيكون مجهّز للطرق الوعرة وسيحمل اسم "ستيراتو".

من المتوقع تدشين هوراكان ستيراتو الجديدة أواخر العام الجاري لتكون واحدة من 4 سيارات جديدة ستكشف عنها لامبورجيني هذا العام، وقد تكتفي العلامة بإنتاج 500 أو 1000 نسخة من الإصدار.

فيديو قد يعجبك: