إعلان

إصدار مصفح جديد لـ "كاديلاك اسكاليد".. يمكنها تحمل انفجار قنبلتين يدويتين

05:30 م السبت 30 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

حصلت كاديلاك اسكاليد على إصدار معدل جديد من شركة إينكاس المتخصصة في تصميم السيارات المصفحة؛ وللحصول على مساحة رأسية إضافية في المقصورة رفعت Inkas السقف بمقدار 12,7 سم.

وجاءت من الداخل بنوافذ جديدة مضادة للرصاص، وحاجز كهربائي كبير يفصل بين المقاعد الخلفية والأمامية، ومقاعد خلفية فاخرة جديدة وتلفاز كبير وطاولات يمكن تعديل وضعياتها كهربائياً، مع مصابيح LED تحاكي الإضاءة الطبيعية.

حصلت اسكاليد على درع حماية بزاوية 360 درجة ضد هجمات البنادق 7.62 ملم، ويمكنه أيضاً تحمل انفجار قنبلتين يدويتين ألمانيتين DM51 في وقت واحد أسفل السيارة، وتضيف الشركة أيضاً مصابيح طوارئ خلف الشبك، يدعم نظام التعليق المعزز أجزاء الهيكل المصف والدروع ذات الوزن الإضافي.

وبعد تعديلات إينكاس تكون السيارة الأمريكية قادرة على تحمل جميع أنواع الرصاص، بما يشمل عيارات 7.62 مليمتر من البنادق والأسلحة الرشاشة وقنبلتين يدويتين بحد أقصى.

التعديلات المهمة التي وفرتها شركة Inkas على داخلية سيارة مصفحة جديدة ، حيث تم تجريد مقصورة كاديلاك اسكاليد وتركيب زوج من كراسي القبطان بوظيفة التدليك ، توجد مقاعد قفز أصغر بالقرب من الأبواب ، ويفترض أنها مخصصة لتفاصيل أمان VIP .

خيارات المحرك المتوفرة من كاديلاك:

محرك V8 سعة 6,2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران.

محرك ديزل تيربو سعة 3 لترات يولد قوة 277 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران.

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتقدم كاديلاك السيارة مع دفع خلفي أو دفع رباعي للعجلات على حسب وضعية القيادة .

فيديو قد يعجبك: