إعلان

موبيل تقرر زيادة أسعار زيوت وشحومات السيارات في مصر.. التطبيق خلال ساعات

01:07 ص الأحد 03 يوليه 2022
موبيل تقرر زيادة أسعار زيوت وشحومات السيارات في مصر.. التطبيق خلال ساعات

إكسون موبيل - أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

أقرت شركة إكسون موبيل مصر للزيوت والشحومات، تحريك أسعار بعض المشتقات البترولية التي توفرها بالسوق المحلي من زيوت وشحومات خاصة بمحركات المركبات بأنواعها.

ووفقًا لأحدث نشرة أسعار صادرة عن موبيل، ترتفع غالبية منتجات الزيوت والشحومات بدءًا من 3 يوليو الجاري بواقع 5%، ذلك مقارنة بآخر تسعير صادر عن الشركة.

وتعد عبوة زيت موبيل 5 سعة أربعة لترات من أبرز المنتجات التي ارتفعت أسعارها، وأيضًا موبيل 15W سعة لتر واحد وأربعة لترات، فضلًا عن زيت محركات الدراجات النارية العبوات سعة ربع لتر وحتى لتر واحد.

كان آخر تحريك لأسعار زيوت وشحومات إكسون موبيل في التاسع والعشرين من مايو الماضي، قبل أن تقر الشركة زيادة جديدة بالأسعار مطلع يوليو الجاري.

الإعلان عن زيادة أسعار زيوت السيارات التي تحمل العلامة التجارية لشركة موبيل الأمريكية متعددة الجنسيات، يأتي قبل أيام من الاجتماع ربع السنوي المرتقب للجنة مراجعة أسعار الوقود.

وتشير تقارير إلى أن اجتماع لجنة تسعير الوقود الذي سينعقد في يوليو الجاري، سوف يشهد تحريكًا جديدًا لأسعار بعض المشتقات وتحديدًا البنزين، مع استمرار تثبيت أسعار السولار.

يذكر أن قطاع الطاقة العالمي يواجه جملة من التحديات على خلفية عدد من الأزمات، في مقدمتها الحرب الروسية - الأوكرانية التي تسببت في ارتباك عمليات إنتاج النفط ولوجيستيات النقل بغالبية دول العالم.

يوضح الجدول التالي أسعار زيوت وشحومات إكسون موبيل قبل الزيادة الأخيرة:

IMG-20220602-WA0012

قائمة الأسعار التالية مبين بها الزيادات الجديدة المقرر تطبيقها بدءا من 3 يوليو2022:

aaaaaaa

أرخص فلتر مياه.. 3 أنواع سهلة التركيب

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market