إعلان

ستروين تقدم C5 إيركروس كأغلى سياراتها...تعرف على أسعارها ومواصفاتها

12:56 م الأحد 03 يوليه 2022

كتب – أحمد خالد:

أتى إسم ستروين C5 إيركروس للحياة في شكل سيارة سيدان متوسطة الحجم ومع تغير متطلبات العملاء حول العالم وتوجهاتهم العصرية الجديدة، اتجه الاهتمام الأكبر نحو سيارات الـSUV.

كان ذلك هو الدفع وراء تقديم نسخة إيركروس الكروس أوفر من ستروين C5 عام 2017، وفي انطلاق العلامة الفرنسية للسوق المصري عام 2019 مع وكيلها الجديد، كانت C5 إيركروس واحدة من أدواتها للعودة للمنافسة.

تقدم C5 إيركروس كأعلى اختيارات العلامة حالياً في السوق المحلي والتي دفعتها الزيادات السعرية المتتالية ليقترب سعرها الابتدائي من حاجز الـ600 ألف جنيه.

في هذا الموضوع نستعرض أحدث أسعار ستروين C5 إيركروس وأهم مواصفاتها.

الأبعاد

تأتي ستروين C5 إيركروس بطول 4.50 من ضمنه 2.73 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.96 متر وارتفاع يبلغ 1.68 متر.

الأمان

جهزت الكروس أووفر الفرنسية قياسياً بـ4 وسائد هوائية مع أنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات بجانب التحكم في الجر ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات ومراقبة ضغط الإطارات TPMS وحساسات ركن خلفية.

زادت الفئة الثانية بدعم للنقطة العمياء وحساسات ركن أمامية فضلاً عن كاميرا خلفية بينما انفردت الفئة الأعلى تجهيزاً بوحدة لاختيار وضعية القيادة ودعم التوازن أثناء نزول المنحدرات وكاميرا ConnectedCam لتسجيل الرحلات مع الفرملة تلقائياً عند الطوارئ و تحديد العلامات المرورية والمحافظة على الحارة.

منظومة القوة والحركة

حملت السيارة محرك تربو 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 165 حصان وعزم 240 نيوتن.متر عند 1400 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

التجهيزات

أتت C5 إيركروس قياسياً بحساسات إضاءة للمصابيح الأمامية الهالوجينة وإضاءة الـLED النهارية والخلفية واعتمدت على جنوط قياس 17 بوصة أما من الداخل فحصلت على شاحن لاسلكي وشاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث ومثبت سرعة مع بدالات لتغيير السرعات خلف عجلة القيادة المكسوة بالجلد.

أما الفئة الثانية فقدمت بحساسات للمطر ومفتاح ذكي وشاشة للعدادات الديجيتال قياس 12.3 بوصة مع تكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق وإضاءة LED كاملة ومرايا جانبية كهربائية الطي كما اعتمدت السيارة على جنوط قياس 18 بوصة.

بينما تضمنت إضافات الفئة الأعلى تجهيزاً تعديل تلقائي للمرايا الجانبية أثناء الرجوع للخلف وغطاء كهربائي للحقيبة الخلفية بخاصية التشغيل الذاتي عبر حركة الأرجل مع تسخين وتدليك للمقاعد الأمامية بتحكم كهربائي في ناحية السائق.

الأسعار

تبدأ الأسعار الرسمية الحالية لستروين C5 إيركروس من 594,900 جنيه وتقدم الفئة الثانية مقابل 664,900 جنيه أما الفئة الأعلى تجهيزاً فبلغ سعرها 714,900 جنيه.

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market