إعلان

جاك JS3 ضمن أرخص اختيارات الكروس أوفر في مصر.. أسعار ومواصفات

02:59 م الثلاثاء 26 يوليه 2022

كتب – أحمد خالد:

يشهد سوق السيارات المصري حالياً وضعاً متأزماً على مستوى مختلف الفئات إذ صعدت الأسعار بمبالغ ملحوظة صعبت خطوة الشراء على بعض العملاء المقبلين على الشراء.

حازت سيارات الكروس أوفر على اهتمام الكثيرين بدول العالم المختلفة ولا في سوقنا المحلي حيث ظهرت عدة طرازات جديدة في السنوات الأخيرة لملائمة متطلبات وأذواق العملاء العصرية، من ضمنها جاك JS3 التي ما زالت تعتبر حالياً واحدة من أرخص اختيارات فئتها.

في هذا الموضوع نستعرض أهم مواصفات جاك JS3 وأحدث أسعارها.

الأبعاد

تأتي JS3 بطول 4.34 متر من ضمنه 2.56 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.76 متر وارتفاع 1.64 متر.

منظومة القوة والحركة

زودت جاك JS3 بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي ذو سحب طبيعي للهواء بقوة 118 حصان وعزم 150 نيوتن.متر عند 3500 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT.

الأمان

دعمت JS3 أمان الركاب في الفئة القياسية بأنظمة ABS وEBD مع دعم الفرامل HBA وESC للتحكم الإلكتروني في الثبات وTPMS لمراقبة ضغط الإطارات بجانب دعم توازن أثناء صعود المرتفعات HAC وحساسات ركن خلفية بكاميرا ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

التجهيزات

أشارت أحدث قائمة أسعار رسمية من وكيل العلامة لتوفر فئة جاك JS3 الأولى فقط والتي تتضمن تجهيزاتها بشاشة وسطية قياس 10.25 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوتي من 6 سماعات.

يأتي ذلك بجانب تكييف هواء أوتوماتيكي وحساسات للإضاءة الـLED الخلفية والأمامية النهارية بجانب إمكانية تعديل مستوى ارتفاع الإضاءة الرئيسية الهالوجينية بالأمام وضم كهربائي للمرايا الجانبية ومثبت سرعة وفرش جلدي للمقاعد.

الأسعار

تقدم جاك JS3 حالياً بسعر رسمي من 355 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: