إعلان

شانجان ألسفن ضمن أرخص السيارات المتوفرة للاستلام الفوري – أسعار ومواصفات

05:12 م الأحد 17 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد:

يواجه السوق المصري حالياً وضعاً غير مسبوق يسوده قلة المعروض من السيارات مع استمرار زيادات الأسعار وصعوبة الاستيراد نظراً لعدة عوامل داخلية وخارجية.

تمتد فترات الانتظار للحصول على سيارة جديدة إلى أشهر عديدة إذ توفرت إمكانية الحجز من الوكيل، ولكن في نفس الحين تتوفر عدة اختيارات للاستلام الفوري أغلبها من مصنعين صينيين مع بعض الطرازات المجمعة محلياً.

من ضمن السيارات المتواجدة للاستلام الفوري هي شانجان ألسفن بأول فئتين منها التي تعد الأرخص على مستوى اختيارات العلامات الصينية وفي هذا الموضوع نستعرض أحدث أسعارها وأهم مواصفاتها.

الأبعاد

بلغ طول شانجان ألسفين 4.39 متر من ضمنه قاعدة عجلات طولها 2.53 متر مع عرض 1.72 متر وارتفاع 1.49 متر.

منظومة القوة والحركة

انطلقت ألسفين قياسياً بمحرك 1400 سي سي 4 سلندر يعمل عبر سحب طبيعي للهواء لاستخراج قوة 101 حصان وعزم 135 نيوتن.متر بجانب ناقل حركة يدوي 5 سرعات.

أما الفئتان الأعلى فتم تزويدهم بمحرك 1500 سي سي ذو قوة 107 حصان وعزم 145 نيوتن.متر مع ناقل حركة 5 سرعات ثنائي التعشيق.

الأمان

جهزت السيارة قياسياً بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي ونظام ABS لمنع انغلاق الفرامل بينما زادت الفئة الثانية بنظام التحكم الإلكتروني في الثبات ESP ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HHC ومراقبة ضغط الإطارات TPMS.

التجهيزات

تضمنت تجهيزات أولى فئات ألسفين تحكم كهربائي بالمرايا جانبية ومستوى ارتفاع الإضاءة الأمامية الهالوجينية وجنوط حديدية قياس 14 بوصة ونظام صوتي من سماعتين يدعم توصيل الهاتف عبر البلوتوث بجانب فرش قماشي وتكييف هواء كهربائي التحكم.

بينما زادت الفئة الثانية بوجود مسند أمامي وفرش رمادي اللون.

الأسعار

تقدم شانجان ألسفن حالياً بأسعار الرسمية 230 ألف جنيه للفئة المانيوال الأولى وترتفع إلى 250 ألف جنيه للفئة الثانية.

فيديو قد يعجبك: