إعلان

بالفيديو.. ماروتي تكشف سيارتها الكروس أوفر "Brezza" الجديدة كليًا

12:30 م الأحد 17 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت الشركة الهندية Maruti عن سيارتها Brezza التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV والتي صممت خصيصا لمخاطبة فئة الشباب فضلا عن أنها سيارة اقتصادية وأنيقة وسعرها منافس.

تعتمد السيارة الجديدة على محرك بسعة 1.5 لتر وعزم 103 و105 أحصنة لترشيد استهلاك الوقود، مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات، وآخر أتوماتيكي من 6 سرعات.

بنيت السيارة ماروتي على منصة معدلة عن منصات سيارات Suzuki Swift، وحصلت على هيكل بطول 3 أمتار و99 سنتيمترا، عرضه 179 سم، ارتفاعه 168 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 255 سم وفقا لما نشره موقع قناة روسيا اليوم بالعربي.

وجاءت المقصورة الداخلية لماروتي بصفين من المقاعد تتسع لـ 5 أشخاص، وجهزت واجهة القيادة فيها بنظام مولتيميديا متطور، وشاشة لمسية بمقاس 7 بوصات تعمل مع نظام +Smartplay Pro، كما ستحصل الإصدارات الأكثر ثمنا على شاشات أكثر تطورا بمقاس 9 بوصات ونظام صوتيات Arkamys.

وصممت هذه السيارة لتكون قادرة على اجتياز الطرق الوعرة إذ زودت بأنظمة تعليق وعجلات خاصة، كما حصلت على أنظمة قيادة مختلفة، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

فيديو قد يعجبك: