إعلان

تجهيزات الصيف.. ثلاجة لسيارتك للاحتفاظ بالمأكولات والمشروبات

02:40 م الخميس 14 يوليو 2022
تجهيزات الصيف.. ثلاجة لسيارتك للاحتفاظ بالمأكولات والمشروبات

4L-Car-Mini-Refrigerator-Portable-Car-Fridge-Bever

كتب - أحمد خالد:

يمثل الصيف موسم السفر والرحلات للعديد من العائلات، التي تقوم عادةً باصطحاب المأكولات والمشروبات لتجنب الإرهاق على الطريق.

ومع ارتفاع درحات الحرارة وطول فترة السفر بالسيارة، تتعرض المأكولات والمشروبات للتلف بالرغم من تشغيل المكيف بالمقصورة.

تلك المشكلة قامت بحلها بعض شركات السيارات عندما أضافت خاصية التبريد داخل درج التابلوه بسياراتها، أو مساحة التخزين الموجودة أسفل المسند الوسطي.

لكن الغالبية العظمى من السيارات تفتقر لذلك التجهيز سواء السيارات الحديثة الاقتصادية والمتوسطة، وبالطبع السيارات المستعملة القديمة.

لذا تقدم عدة شركات منتج يساعد المسافرين على الاحتفاظ بالبرودة الضرورية لمختلف الأغذية داخل السيارة، يتمثل ذلك في ثلاجة محمولة صغيرة الحجم تستمد الكهرباء من أحد منافذ الطاقة بالسيارة.

تأتي الثلاجة المحمولة بسطح مشابه لشكل المسند الوسطي الموجود بأغلب السيارات الجديدة وتتراوح سعة المنتجات المتوفرة على الإنترنت بين 4 لتر و7.5 لتر ويتم توصيلها بالسيارة عبر منفذ الكهرباء ذو قوة 12 فولت أو مكان الولاعة لتتمكن من حفظ الأغراض في درجة حرارة منخفضة عن تلك المحيطة بقدر بين 15 درجة و25 درجة.

تبدأ أسعار الثلاجة المحمولة من 411 جنيه لسعة 7.5 لتر وتقدم معظم المنتجات المتوفرة باللون الأزرق بينما تتواجد بعض النسخ بحوامل للأكواب مع اختيارات أخرى للألوان وأسعارها تبدأ من 570 جنيه.

"متقلقش من ضياع مفاتيحك".. أفضل أجهزة تتبع الأغراض المفقودة

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market