إعلان

نيسان تستدعي أكثر من 300 ألف سيارة من طراز "basfinder" لهذا السبب

10:42 ص الجمعة 01 يوليه 2022

نيسان

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

واشنطن - (د ب أ):

أعلنت شركة نيسان موتور اليابانية لصناعة السيارات استدعاء حوالي 323 ألف سيارة من طراز باثفايندر إس.يو.في والتي تم إنتاجها خلال الفترة من 20 يونيو 2012 حتى 27 يوليو 2016 في الولايات المتحدة بسبب خلل في مزلاج غطاء محرك السيارات، ويشمل القرار استدعاء حوالي 7ر37 ألف سيارة في كندا.

وبحسب وثائق عملية الاستدعاء التي قدمتها نيسان إلى الإدارة الوطنية للسلامة المرورية في الولايات المتحدة، فإن المشكلة ناجمة عن جزء اسمه ذراع كرنك الجرس والذي يقوم بربط وفك مزلاج غطاء المحرك الثانوي، ولكن تراكم الغبار والأوساخ التي لا يتم إزالتها من الذراع قد يجعله يظل مفتوحا ويمنع تأمين الغطاء بالصورة المناسبة. وهذا وحده لن يؤدي إلى انفتاح الغطاء أثناء حركة السيارة، لكن إذا لم يتم غلق الغطاء الأساسي بشكل صحيح أو في الوقت الصحيح فقد ينفتح الغطاء بشكل عرضي مما يحجب الرؤية أمام السائق ويزيد احتمالات حدوث حوادث التصادم.

وفي حين لم تتوصل نيسان إلى حل دائم لهذه المشكلة فإنها ستبدأ تقديم حلول مؤقتة لها في المستقبل القريب.

وسترسل نيسان خلال الأسبوع الحالي اخطارات إلى عينة عشوائية تشمل حوالي 40 ألف سيارة وتطلب من أصحابها التوجه إلى وكلائها أو مراكز الصيانة لفحص المكونات المعيبة واستبدالها.

فيديو قد يعجبك: