إعلان

6 سيارات يتوقع أن تصعب مهمة T5 EVO الصينية في مصر.. تعرف عليها

03:20 م الأربعاء 08 يونيو 2022
6 سيارات يتوقع أن تصعب مهمة T5 EVO الصينية في مصر.. تعرف عليها

T5 EVO

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة RTC أوتو الوكيل الحصري لعالمة فورثينج العلامة التابعة لـ «دونج فينج» الصينية، عن طرح السيارة الجديدة T5 EVO، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

تقدم السيارة الجديدة بـ4 فئات وتعتمد على محرك تربو 4 سلندر سعة 1500 سي سي، مع ناقل حركة DCT من 7 سرعات أوتوماتيك بقوة 197 حصان وعزم دوران 285 نيوتن متر.

وتأتي السيارة الجديدة بوسائل أمان تشمل مراقبة ضغط الإطارات، الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، التحكم في ثبات الجسم ، حساسات خلفية ، كاميرا خلفية توفر رؤية بانوراميه 360 درجة .

كما يتوفر بالسيارة نظام تحذير من مغادرة المسار، والمساعدة في الحفاظ على المسار، والتعرف على إشارات المرور على الطرق، والتحذير من الاصطدام الأمامي.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي، تبدأ أسعار السيارة 490 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر 535 ألف جنيه، والفئة الثالثة بسعر 550 ألف جنيه، والفئة الرابعة بسعر 555 ألف جنيه.

وبعد طرح T5 EVO بالسوق المصري لأول مرة، يتوقع مراقبون أن تحاول السيارة الصينية الجديدة ايجاد مكان لها وسط كبار طرازات السوق المحلي وخاصة الذين يندرجو معها بنفس الشريحة السعرية وينتمو لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

ومن خلال الصفحات التالية يمكنك التعرف على منافسين "T5 EVO":

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان