إعلان

بعد وصول سعرها لـ450 ألف جنيه.. تعرف على مواصفات MG6 في مصر

02:10 م الأربعاء 08 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد:

عادت علامة MG الصينية ذات الأصل البريطاني للسوق المصري عام 2019، حيث قدمت عدة طرازات في فئات مختلفة بباقة واسعة من التجهيزات أسعار ساعدتها على المنافسة.

ومن أهم سيارات العلامة التي أثارت الجدل، وقت طرحها كانت MG6 التي قدمت أداءًا عاليًا حسب الأرقام وسط منافسيها بالسوق المحلي.

ولكن مع الزيادات السعرية المتتالية تجاوزت MG6 حاجز الـ400 ألف جنيه ووضعت في فئة سعرية مختلفة عما كانت بها قبل ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري.

في هذا الموضوع نستعرض أحدث أسعار الليفت باك الصينية وأهم مواصفاتها:

الأبعاد

قدمت MG6 بطول 4.69 متر من ضمنه قاعدة عجلات طولها 2.71 متر بجانب عرض 1.84 متر وارتفاع 1.46 متر.

منظومة القوة والحركة

حملت MG6 محرك تربو سعة 1500 سي سي موزعة على 4 أسطوانات بقوة 169 حصان وعزم 250 نيوتن.متر عند 1700 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات ما يطلقها من الصفر إلى 100 كم/س خلال 7 ثوان حسب الأرقام الرسمية.

الأمان

شملت مواصفات الأمان القياسية بـMG6 وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي مع أنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات مع التحكم في الجر TCS ومراقبة الضغط للإطارات بجانب دعم الفرامل أثناء دخول المنعطفات CBC والتوازن عند صعود المرتفعات HHC، بينما جهزت الفئة الأعلى بـ6 وسائد هوائية.

التجهيزات

حصلت فئة MG6 الأولى على إضاءة أمامية هالوجينية ونهارية LED وحساسات ركن خلفية بكاميرا وفتحة سقف وضم كهربائي للمرايا الجانبية بالإضافة لجنوط قياسها 17 بوصة ومثبت سرعة وتكييف هواء أوتوماتيكي وكسوة جلدية لعجلة القيادة المتعددة الوظائف ذات بدالات نقل الحركة مع زر لتشغيل المحرك وشاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم نظام صوتي من 6 سماعات.

وزادت الفئة الأعلى بدخول دون مفتاح وفرش جلدي للمقاعد بتحكم كهربائي في ناحية السائق بجانب شاشة قياس 7 بوصة للعدادات وإضاءة أمامية LED وجنوط قياس 18 بوصة.

الأسعار

تبدأ أسعار MG6 الرسمية حالياً من 425 ألف جنيه وتقدم الفئة الثانية مقابل 445 ألف جنيه مع زيادة 5 ألاف جنيه لفرش داخلي أحمر اللون.

فيديو قد يعجبك: