إعلان

خلال ساعات.. شيري تكشف عن "تيجو 8 برو" لأول مرة في مصر

11:37 ص الثلاثاء 07 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

أعلن وكيل علامة شيري الصينية في مصر، عن موعد تقديم السيارة شيري تيجو 8 برو، التي تعد أكبر سيارات العلامة الصينية بقطاع الـSUV، ذلك في احتفالية غداً الأربعاء الموافق 8 يونيو 2022.

ظهرت مقدمة تيجو 8 برو بشبكة تهوية أمامية ذات تصميم مشابه للألماس ومصابيح LED ذات مظهر رباعي الأبعاد وإشارات متحركة تعمل بالمصابيح الخلفية أيضاً التي أتت بشكل مختلف عن ذلك المقدم في نسخة تيجو 8 العادية بالاستغناء عن الشريط الضوئي الممتد بعرض السيارة.

أما من الداخل فقد أشارت الصور لوجود شاشة للعدادات الرقمية قياس 12.3 بوصة وأخرى وسطية بنفس القياس تأتي أسفلها شاشة ثالثة قياس 8 بوصة للتحكم في التكييف والمقاعد الأمامية التي ظهرت بفرش من الجلد وتقدم بتهوية وتسخين ببعض الأسواق كما أعربت الشركة الصينية عن اهتمامها بجودة العزل الصوتي داخل المقصورة.

تقدم السيارة عالمياً بعدة محركات أبرزها يأتي بسعة 1600 سي سي موزعة على 4 اسطوانات مع تربو لتوليد قوة 197 حصان و290 نيوتن.متر مع ناقل حركة 7 سرعات ثنائي التعشيق بنظام تزييت للتبريد ما يدفع العجلات الأمامية من الصفر إلى 100 كم/س خلال 8.9 ثوان حسب الأرقام الرسمية التي تشير لمتوسط استهلاك 6.8 لتر من البنزين لكل 100 كم.

تأتي تيجو 8 برو كنسخة أكبر من طراز تيجو 8 المقدم حالياً بأسعار رسمية تبدأ من 480 ألف جنيه وتصل إلى 520 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: