إعلان

فى يونيو| ارتفاع سعر رينو داستر 2022 بمصر

01:14 م الجمعة 03 يونيو 2022

كتب - محمد جمال:

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، عن زيادة أسعار أيقونتها داستر الرياضية متعددة الاستخدامات "SUV" بقيمة 10 آلاف جنيه خلال يونيو الجاري بالسوق المحلي.

وفقا للأسعار الجديدة التي أعلن الوكيل المحلي، تقدم داستر لعملاء السوق المحلي بأسعار تبدأ من 355 جنيه للفئة الأولى، و 375 جنيه للفئة الثانية، و 405 جنيه للفئة الثالثة والأعلى تجهيزا.

تقدم رينو داستر العائلية متعددة الاستخدامات بثلاث فئات من التجهيزات وتعمل جميعها بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 115 حصان ميكانيكي وناقل حركة أوتوماتيك CVT.

تستطيع السيارة اعتمادًا على محركها الانطلاق من الثبات حتى 100 كم في 11.9 ثانية، فيما يبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 6.6 لتر لكل 100 كم.

كما أن السيارة مجهزة براديو جديد ذي صوت ثلاثي الأبعاد ووظائف CD/ MP3 /USB وتقنية بلوتوث وأزرار تحكم مثبتة في المقود ونظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة، وشاشة ملاحة و شاشة مرآة للهاتف تعمل مع نظام أندرويد و أبل، بالإضافة إلى تجهيزات وكسوات عالية الجودة.

داستر الجديدة مزودة أيضًا بالعديد من تجهيزات السلامة والأمان ومنها وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب وتنبيه لربط حزام أمان السائق وأحزمة الأمان الخلفية مثبتة بثلاثة نقاط وثلاثة وسائد رأس خلفية بالإضافة إلى نظام مساعدة الكبح في حالات الطوارئ، كما يتوافر برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ضمن التجهيزات الإضافية.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market