إعلان

ميتسوبيشي إكسباندر أكثر سيارة 7 راكب مبيعًا بمصر.. تعرف على أسعارها

01:34 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد:

تقدم الشركات أشكالاً عديدة من السيارات لملاءمة احتياجات شرائح العملاء المختلفة ومن ضمنها الفئة المتعددة الأغراض MPV التي انخفض تواجدها خلال الفترة الأخيرة نتيجة للتوجه الكبير نحو الـSUV والكروس أوفر.

إلا أن هذا لم يمنع بعض المصنعين من تقديم سيارات للعائلات الكبيرة بمساحات تتسع حتى 7 أشخاص ومن ضمنهم ميتسوبيشي بسيارتها إكسباندر المتصدرة مبيعات فئتها بمصر منذ بداية 2022 حسب أخر تقرير لمجلس معلومات سوق السيارات "أميك".

في التقرير التالي نستعرض أحدث أسعار ميتسوبيشي إكسباندر وأهم مواصفاتها:

الأبعاد

تقدم إكسباندر بطول 4.47 متر من ضمنه 2.77 متر لقاعدة العجلات وعرض 1.75 متر مع ارتفاع يبلغ 1.70 متر.

منظومة القوة والحركة

حصلت إكسباندر على محرك 4 سلندر طبيعي السحب للهواء سعة 1500 سي سي بقوة 105 حصان وعزم 131 نيوتن.متر عند 4000 دورة/الدقيقة ما يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات ودفع أمامي للعجلات.

الأمان

جهزت السيارة العائلية قياسياً بأنظمة منع انغلاق الفرامل ABS وتوزيع قوة الفرملة EBD مع وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

التجهيزات

انطلقت فئة إكسباندر القياسية ذات السبع مقاعد بحساسات للمطر والإضاءة الهالوجين الأمامية مع LED للإضاءة النهارية والمصابيح الخلفية بالإضافة لتشغيل تلقائي للإشارات عند الفرملة المفاجئة وتظليل للزجاج الخلفي كما اعتمدت على جنوط رياضية قياس 16 بوصة بينما جهزت المقصورة بشاشة وسطية تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوتي من 4 سماعات ومنافذ خلفية للتكييف.

زادت الفئة الثانية ببعض تطعيمات الكروم الخارجية وطي كهربائي للمرايا الجانبية وكسوة جلدية لعجلة القيادة وعصا ناقل الحركة وذراع فرامل اليد مع فرش قماشي من درجة أعلى ومفتاح ذكي وخاصية بلوتوث لتوصيل الهواتف بنظام صوتي يعمل عبر 6 سماعات.

الأسعار

تبدأ أسعار ميتسوبيشي إكسباندر الحالية من 408,990 جنيه وتصل الفئة الثانية إلى 434,000 جنيه.

فيديو قد يعجبك: