إعلان

شيري تيجو 8 برو فى مصر بسعر يتخطى نصف مليون جنيه.. (أسعار ومواصفات)

05:03 م الجمعة 24 يونيو 2022

كتب - محمد جمال:

تقدم جي بي غبور أوتو وكيل علامة شيري في مصر شيري تيجو 8 برو Tiggo 8 Pro، الرياضية متعددة الاستخدامات SUV في السوق المصري، ذات الـ 7 مقاعد، بثلاث فئات من التجهيزات وسعر يبدأ من 525 ألف جنيه خلال يونيو الجاري بالسوق المحلي.

ومن خلال السطور التالية يمكنك التعرف على الأسعار المواصفات التفصيلية لشيري تيجو 8 برو:

الأبعاد

يبلغ طول شيري تيجو 8 برو 4722 مم، وعرضها 1860 مم، وارتفاعها 1745 مم، وقاعدة عجلاتها 2710 مم، وتتراوح مساحة صندوق الأمتعة من 886 إلى 1930 لتر.

التجهيزات الخارجية

شيري تيجو 8 برو مزودة بمصابيح أمامية LED، مع خاصية الإضاءة النهارية، ومصابيح خلفية LED، وإشارات جانبية ديناميكية، وإشارات جانبية LED بالمرايات، وإضاءة فرامل خلفية LED.

بالإضافة إلى عجلات رياضية مقاس 18 بوصة، وحوامل سقف، ومخارج عادم مزدوجة، وسبويلر خلفي.

المحرك والأداء

تعتمد شيري تيجو 8 برو على محرك 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، مزود بشاحن توربيني، بقوة 197 حصان، عند 5500 لفة في الدقيقة، وعزم 290 نيوتن.متر عند 2000 إلى 4000 لفة في الدقيقة، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DCT بـ 7 سرعات.

وسائل الأمان والسلامة

شيري تيجو 8 برو مزودة بوسائد هوائية جانبية، ووسائد هوائية ستائرية، مع مكابح مضادة للانغلاق، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونيًا، ونظام الاتزان الإلكتروني، وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ومكابح يد إلكترونية، وتعليق تلقائي لمكابح اليد.

ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، مع كاميرا للرؤية الخلفية، ورؤية 360 درجة لمحيط السيارة، وجهاز تحذير المسافة الأمامية، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم، وخاصية مراقبة النقاط العمياء مع القدرة على تحديد وتحذير من الاصطدام الأمامي.

وخاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ مع خاصية التنبيه عند الرجوع للخلف، بالإضافة إلى خاصية التنبيه عند فتح الأبواب، وخاصية التحذير عند الخروج من الحارة المرورية، وخاصية الحفاظ على القيادة في المسار، وتم تزويد السيارة بخاصية المساعدة في الزحام.

مواصفات المقصورة

مقصورة شيري تيجو 8 برو تأتي بـ 7 مقاعد بفرش جلد، موزعة على 3 صفوف، تتيح تجهيزات الصف الأول من السيارة إمكانية تعديل كرسي السائق والراكب الأمامي كهربائيًا، كما أن كرسي السائق مزود بخاصية الاستقبال والذاكرة.

بينما يُمكن تحريك مقاعد الصف الثاني في 4 اتجاهات 60:40، ويُمكن تحريك الصف الثالث في اتجاهين 50:50، مع وجود مكيف هواء مستقل للصف الثاني، وأخر للصف الثالث.

بالإضافة إلى مكيف هواء مزدوج، وشاشة تحكم بالمكيف 8 بوصة، وفتحة سقف بانورامية، وستارة كهربائية، وعجلة قيادة جلد متعددة الوظائف، وشاشة وسطية مقاس 12.3 بوصة للمعلومات والترفيه، مع خاصية عرض الهاتف على الشاشة، ونظام بلوتوث، وشاحن لاسلكي للهاتف المحمول.

وشاشة عدادات مقاس 12.3 بوصة، ومثبت سرعة ذكي للحفاظ على المسافات والحارات المرورية، وإضاءة داخلية خافتة ملونة، وزجاج فاميه خلفي.

الفئات و الأسعار

تتوفر شيري تيجو 8 برو في السوق المصري بـ 3 فئات، الأولى كومفورت Comfort بسعر 525 ألف جنيه، والفئة الثانية لكجري Luxury بسعر 575 ألف جنيه، والفئة الثالثة فلاجشيب Flagship بسعر 605 ألف جنيه.

كيف تدلل حيوانك الأليف وتحافظ على نظافته ؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market