إعلان

جاك JS3.. كروس أوفر متوفرة للاستلام بالسعر الرسمي (أسعار ومواصفات)

12:51 م الثلاثاء 14 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

يعيش سوق السيارات في مصر حاليًا موجات متتالية من زيادات بالأسعار مع عدم توافر العديد من الطرازات الأكثر طلبًا من المقبلين على الشراء.

وفي الوقت الذي يواجه المئات صعوبة في شراء سيارة جديدة لندرة المعروض، لا تزال هناك بعض الموديلات الصينية التوفرة بالسوق ومتاحة للاستلام الفوري ومن ضمنها جاك JS3.

تمثل جاك JS3 أرخص اختيارات الكروس أوفر من العلامة الصينية وتندرج حالياً أيضاً ضمن قائمة أرخص طرازات تلك الفئة في السوق المصري بشكل عام.

في هذا الموضوع نستعرض أحدث أسعارها وأهم مواصفاتها:

الأبعاد

تأتي JS3 بطول 4.34 متر من ضمنه 2.56 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.76 متر وارتفاع 1.64 متر.

منظومة القوة والحركة

زودت جاك JS3 بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي ذو سحب طبيعي للهواء بقوة 118 حصان وعزم 150 نيوتن.متر عند 3500 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT.

الأمان

جهزت السيارة قياسياً بأنظمة ABS وEBD مع دعم الفرامل HBA وESC للتحكم الإلكتروني في الثبات وTPMS لمراقبة ضغط الإطارات بجانب دعم توازن أثناء صعود المرتفعات HAC وحساسات ركن خلفية بكاميرا ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي تزيد بأخرى جانبية أمامية وستائرية في الفئة الثانية مع كاميرات 360 درجة.

التجهيزات

أتت فئة جاك JS3 الأولى بشاشة وسطية قياس 10.25 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوتي من 6 سماعات بجانب تكييف هواء أوتوماتيكي وحساسات للإضاءة الـLED الخلفية والأمامية النهارية بجانب إمكانية تعديل مستوى ارتفاع الإضاءة الرئيسية الهالوجينية بالأمام وضم كهربائي للمرايا الجانبية ومثبت سرعة وفرش جلدي للمقاعد.

بينما زادت الفئة الثانية بفتحة سقف وتسخين لمقعد السائق ومفتاح ذكي.

الأسعار

تقدم جاك JS3 بسعر يبدأ من 339,900 جنيه ويصل إلى 363,900 جنيه للفئة الثانية.

فيديو قد يعجبك: