إعلان

رينو Master .. الشاحنة الأمثل لأعمالك

10:47 ص الأربعاء 01 يونيو 2022

دبي - (د ب أ):

ربما تواجه الشركات صعوبة في اتخاذ القرارات بخصوص الحافلات الصغيرة عندما يتعلق الأمر بين التصميم والاستخدامات العملية. ويطبق ذلك تحديدا عند البحث عن وسيلة النقل المناسبة للأعمال الصغيرة أو المتوسطة.

وهنا تبرز "رينو Master"؛ لأنها تقدم حلا مبتكرا عند مقارنتها مع غيرها من الشاحنات التقليدية الصغيرة، كونها تعد مركبة قوية بإطلالة جريئة، بفضل تصميمها وتجهيزها بميزات كافية للتكيف مع احتياجات عملك.

منافسة وعملية:

تعد رينو Master شاحنة صغيرة مثالية للرحلات البرية الأطول، كما أنها توفر قدرا أكبر من الراحة لسائقها لاعتمادها على محرك ديزل بسعة 2.3 لتر وبقوة 125 حصانا يضمن الاستفادة منها لفترات طويلة. وتكون هذه الشاحنة بمثابة نموذج يجمع بين الفوائد المتعددة والأناقة لتناسب مختلف الاستخدامات.

التصميمات الداخلية المثالية:

تأتي رينو Master بلوحة عدادات متطورة ضمن سطح كربوني أسود يمثل انعكاسا للقوة. وتبدو المقصورة عملية للسائق، بفضل تصميم عجلة القيادة والأقمشة الداخلية العصرية والاهتمام المذهل بالتفاصيل حول السائق.

سهولة التحميل:

تمتاز رينو Master بمجموعة متنوعة من العناصر العملية ضمن المقصورة، كما تتسع لحمولة مذهلة تصل إلى 17 مترا مكعبا. وتتناسب هذه الشاحنة مع جميع أغراض النقل أيضا، وكل ما يتعين عليك فعله تحديد الحجم الفعال، الذي يلبي متطلباتك، لتتولى Master كل شيء.

ومن أهم السمات، التي تمتاز بها السعة الكبيرة للتحميل؛ حيث تأتي بثلاثة أطوال وثلاثة مستويات للارتفاع. وبذلك تكون رينو Master قادرة على حمل أي شيء تحتاج إليه في عملك.

خصائص محسنة:

تشتمل رينو Master على نظام القفل التفاضلي للحيلولة دون مواجهة مشاكل الأرضية الزلقة، مع تعزيز خاصية الجر كخيار للدفع الخلفي للشاحنة. وتقوم هذه الآلية على مبدأ بسيط للغاية، وهو أنه إذا بدأت العجلات بالانزلاق بسرعة أقل من 30 كيلومترا في الساعة، يتم تنشيط هذه الخاصية على الفور، وتثبت في مكانها للخروج من الأماكن الصعبة. وحتى مع وجود حمولة ثقيلة، يأتي دور نظام المساعدة على المرتفعات لاجتيازها بسهولة.

بداية من 70 جنيها.. 6 ألعاب تنمي ذكاء الأطفال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market