إعلان

هافال ترفع أسعار جوليون كروس أوفر بقيمة 15 ألف جنيه

01:30 م الإثنين 09 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد:

رفعت هافال أسعار جميع فئات سيارتها جوليون الكروس أوفر بقيمة 15 ألف جنيه ليتخطى سعرها الابتدائي الجديد 400 ألف جنيه.

زاد سعر فئة جوليون الأولى من 395 ألف جنيه إلى 410 ألف جنيه، بينما ارتفعت الفئة الثانية من 430 ألف جنيه إلى 445 ألف جنيه، وأصبح سعر الفئة الثالثة 470 ألف جنيه بدلاً من 455 ألف جنيه، فيما بلغ سعر الفئة الأعلى تجهيزاً 495 ألف جنيه بدلاً من 480 ألف جنيه.

تعتمد هافال جوليون على سواعد محرك تربو سعة 1500 سي سي ليستخرج قوة 148 حصان وعزم 220 نيوتن.متر مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات بنظام تزييت للتبريد Wet Clutches .

جهزت السيارة قياسياً بأنظمة منع انغلاق الفرامل ABS وEBD لتوزيع قوة الفرامل على العجلات وESP للتتحكم الإلكتروني في الثبات مع دعم التماسك ومساعدة الفرامل Brake Assist وHDC للتوازن عند المنحدرات وفرامل يد إلكترونية بخاصية Auto Hold بجانب وسادتين هوائيتين للسائق الراكب الأمامي.

يتوفر بالسيارة 6 وسائد هوائية بدءاً من الفئة الثانية مع أنظمة HHC لدعم التوازن أثناء المرتفعات وSCM لإيقاف السيارة بعد التصادم وEBAS للتنبيه من مخاطر الاصدام بجانب كاميرا خلفية.

أما الفئة الثالثة مزودة بكاميرات 360 درجة واحتوت الفئة الأعلى على أنظمة تتضمن TJA لدعم القيادة أثناء الازدحام ودعم النقط العمياء مع مساعد لمنع التصادم وقت تغيير الحارة المرورية والتحذير من مغادرتها والحفاظ عليها ونظام الكبح التلقائي أثناء الطوارئ.

شملت تجهيزات هافال جوليون القياسية مفتاح ذكي ومصابيح هالوجين أمامية مع إضاءة نهارية LED وجنوط 17 بوصة ومثبت سرعة مع فتحات خلفية ونظم صوتي من 4 سماعات مع بلوتوث بالإضافة لشاشة وسطية قياس 10.25 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

بينما تأتي الفئة الأعلى تجهيزاً بشاشة عدادات رقمية وأخرى وسطية بقياس 12.3 بوصة وشاحن لاسلكي بالإضافة لإضاءة محيطية وتسخين للمقاعد الأمامية و٤ مداخل USB ومثبت سرعة تفاعلي وإختيار لوضعيات القيادة.

فيديو قد يعجبك: