إعلان

بالصور.. فورد تطلق سيارتها Mustang Mach-E الكهربائية الجديدة

01:36 م الخميس 05 مايو 2022

ديترويت - (د ب أ):

كشفت شركة فورد الأمريكية عملاق صناعة السيارات الفاخرة، النقاب عن النسخة الجديدة من سيارتها Mustang Mach-E، المصنفة ضمن فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV والمزودة بمحرك كهربائي.

وتمتاز السيارة الكهربائية الجديدة من خلال الخطوط الرياضية الانسيابية والتخلي عن المقابض التقليدية للأبواب، وتسع السيارة الأمريكية ما يصل إلى 1420 لتر من الأمتعة، فضلا عن 81 لتر إضافية في المقدمة.

ويمكن الوصول لوظائف السيارة Mustang Mach-E عبر الهاتف الذكي المقترن عبر البلوتوث، كما يوجد لوحة أزرار لمسية في العمود B للتحكم في فتح الأبواب، كما تتوافر شاشة مركزية قياس 5ر15 بوصة.

وتوفر شركة فورد لنظام تشغيل السيارة Mustang Mach-E الجديدة تحديثات عبر الأثير، علاوة على أنها تزخر بنظام صوتي فائق الأداء بقدرة 560 وات من تطوير شركة "بانغ آند أولفسن" المتخصصة في أنظمة الصوتية الفاخرة، ويمكن شحن بطارية السيارة من 10 إلى 80% في غضون ست ساعات.

وتمتاز سيارة فورد Mustang Mach-E الكهربائية الجديدة بأحدث تجهيزات السلامة والأمان مثل محدد مسافة الأمان المتوائم ومساعد الدخول والخروج من الصف ونظام الكبح الاضطراري مع وظيفة التعرف على المارة وراكبي الدراجات، وتتمتع النسخة الجديدة بتحسينات على مجموعة التعليق والنوابض لتوفير المزيد من الراحة والثبات على السرعات العالية.

ويعتمد الموديل الأساسي من السيارة على محرك كهربائي بقوة 269 حصان/430 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى وبطارية سعة 68 كيلووات ساعة، تبلغ بها السيارة مدى السير 440 كلم.

فيديو قد يعجبك: