إعلان

هافال H6 تنطلق في مصر بسعر يبدأ من 490 ألف جنيه

03:35 م الأربعاء 04 مايو 2022

كتب – أحمد خالد:

انطلقت علامة هافال الصينية في السوق المصري خلال منتصف العام الماضي عبر سيارتين تم تزويدهما بعدة مواصفات حديثة وقدمتا بفئة سعرية منافسة لبعض طرازات الكروس أوفر الأوروبية.

تمثل H6 الاختيار الأعلى ضمن تشكيلة هافال التي واجهت زيادات سعرية عقب ارتفاع الدولار قاربت قيمتها 100 ألف جنيه.

في هذ الموضوع نستعرض أبرز مواصفات هافال H6 وأحدث أسعارها التي تخطت النصف مليون جنيه في بعض الفئات:

الأبعاد

قدمت هافال H6 بطول 4.65 متر مع قاعدة عجلات تبلغ 2.73 متر وعرض 1.88 متر بجانب ارتفاع 1.73 متر.

منظومة القوة والحركة

حملت هافال H6 محرك 4 سلندر تربو سعة 1500 سي سي بقوة 148 حصان وعزم 230 نيوتن.متر غتد 1500 دورة/الدقيقة يتربط بناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات Dry Clutches بدون نظام تزييت للتبريد.

الأمان

احتوت h6 قياسيا على أنظمة تشمل ABS وEBD مع دعم الفرملة BA وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HHC وعند نزول المنحدرات HDC والتحكم في الجر ودعم الفرامل داخل المنعطفات بالإضافة لمراقبة ضغط الإطارات وتحذير السائق عند الإرهاق وحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

بينما زادت الفئات الأعلى بحساسات ركن أمامية وكاميرات محيطية 360 درجة ودعم للقيادة في الزحام المروري والتحذير من الاصطدام الأمامي مع فرملة تلقائية عند الطوارئ والتحذير من مغادرة الحارة المرورية والحفاظ عليها وتحديد الإشارات المرورية.

واحتوت الفئة الأعلى على نظام للركن الذاتي وأخر لدعم النقطة العمياء والمساعدة لمنع الاصطدام أثناء تغيير الحارات المرورية والتنبيه من حركة المرور الخلفية مع التوقف تلقائيا عند الطوارئ.

التجهيزات

قدمت أولى فئات H6 بمفتاح ذكي ومثبت سرعة وحساسات للإضاءة الـLED الأمامية والخلفية والمطر وتحكم في وضعيات القيادة بالإضافة لشاشتين قياس 10.25 بوصة للعدادات الرقمية والنظام المعلوماتي الترفيهي الداعم لأبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث مع 4 مداخل USB و4 سماعات.

زادت الفئات الأعلى بتهوية للمقاعد الأمامية مع تحكم كهربائي ودعم للقطنية في كرسي السائق وتكييف ثنائي المناطق وكسوة جلدية لعجلة القيادة والمقاعد وضم كهربائي للمرايا الجانبية ونظام صوتي من 8 سماعات.

الأسعار

تبدأ أسعار هافال H6 حاليا من 490 ألف جنيه وترتفع إلى 520 ألف جنيه للفئة الثانية بينما يمكن الحصول على الفئة الثالثة مقابل 540 ألف جنيه ويبلغ سعر الفئة الأعلى 580 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: