إعلان

ميتسوبيشي إكليبس فى مصر بـ 4 فئات وسعر يبدأ من 472 ألف

05:27 م الأحد 29 مايو 2022

كتب - محمد جمال:

تقدم شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر سيارتها إكليبس بأربع فئات من التجهيزات وسعر يبدأ من 472 ألف جنيه خلال مايو الجاري بالسوق المحلي.

في هذا الموضوع نستعرض الأسعار والمواصفات التفصيلية لـ ميتسوبيشي إكليبس كروس:

الأبعاد

قدمت إكليبس كروس بطول 4.54 متر من ضمنه 2.67 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.80 متر وارتفاع 1.68 متر.

منظومة القوة والحركة

زودت إكليبس كروس بمحرك تربو سعة 1500 سي سي موزعة على 4 أسطوانات لتوليد قوة 150 حصان وعزم 250 نيوتن.متر عند 2000 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك CVT يعمل عبر 8 سرعات مبرمجة ودفع أمامي أو كلي للعجلات في أعلى فئة.

الأمان

جهزت إكليبس كروس قياسياً بأنظمة ABS وEBD مع دعم للفرامل وASC للتحكم الإلكتروني في الثبات بجانب التحكم في الجر ودعم التوازن أثناء صعود المنحدرات HAC ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

بينما زادت الفئة الثالثة بحساسات ركن أمامية وخلفية وفرامل تلقائية أثناء الطوارئ وانفردت الفئة الأعلى بوجود 7 وسائد هوائية.

التجهيزات

قدمت فئة إكليبس كروس القياسية بجنوط قياس 18 بوصة ومصابيح أمامية هالوجين مع إضاءة نهارية LED وتكييف أوتوماتيكي ومنفذ تهوية خلفية ومفتاح ذكي وتوصيل للهاتف عبر البلوتوث.

زادت الفئة الثانية بزر لتشغيل المحرك وشاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو بالإضافة لكاميرا خلفية وإضاءة داخلية وسند ذراع خلفي مع حاملات أكواب.

وجهزت الفئة الثالثة بحساسات للمطر والإضاءة التي تعمل في الأمام بتقنية LED وبدالات لنقل الحركة من خلف عجلة القيادة، أما الفئة الأعلى تجهيزاً فحصلت على فرش جلدي أسود اللون للمقاعد التي يتم تسخينها بالأمام والتحكم بها كهربائياً من ناحية السائق.

الأسعار

تبدأ الأسعار الرسمية لميتسوبيشي إكليبس كروس من 472 ألف جنيه للفئة الأولى، و 522 ألف جنيه للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة فتقدم مقابل 562 ألف جنيه ويبلغ سعر الفئة الأعلى تجهيزاً 602 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: