إعلان

بحسب الأسعار الرسمية...DS3 تمثل أرخص سيارة فاخرة في السوق المصري

02:35 م الأحد 22 مايو 2022

كتب – أحمد خالد:

انفصلت تشكيلة سيارات DS بشكل جزئي عن علامة ستروين الفرنسية منذ عدة أعوام لتقدم موديلاتها المستقلة مع الاستمرار تحت لواء مجموعة PSA الفرنسية التي تندرج حالياً تحت اسم تحالف ستيلانتس، وفي 2019 قررت التوسع للوصول للسوق المصري بهدف المنافسة في القطاع الفاخر حيث بدأت مشوارها بـDS7 ثم أطلقت DS3 كروس باك خلال مطلع العام الماضي التي لم يتم تحديث سعرها الرسمي منذ ارتفاع سعر الدولار ما يجعلها أرخص اختار لطراز فاخر في الوقت الحالي.

في هذا الموضوع نستعرض لكم أسعار ومواصفات DS في هذا الموضوع نستعرض لكم الأسعار المعلنة وأبرز مواصفات DS كروس باك.

منظومة القوة والحركة

زودت DS3 كروس باك بمحرك 3 سلندر سعة 1200 سي سي مع تربو لتوليد قوة 130 حصان وعزم 230 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 9.2 حسب الأرقام الرسمية حتى تبلغ سرعة قصوى 200 كم/س.

الأمان

شملت تجهيزات الأمان بـDS3 أنظمة منع انغلاق الفرامل ABS وتوزيع قوة الفرملة على العجلات EBD مع دعم الفرامل أثناء الطوارئ EBA والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP مع دعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HAS وحساست ركن خلفية بكاميرا ودعم النقطة العمياء ومراقبة ضغط الإطارات.

التجهيزات

تضمنت تجهيزات الكروس أوفر الفاخرة في فئة بيرفورمانس لاين شاشة وسطية قياس 10 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع أخرى قياس 7 بوصة للعدادات الرقمية بجانب عجلة قيادة جلدية ومرايا جانبية ذات ضم كهربائي وحساسات للمطر وجنوط قياس 17 بوصة.

بينما تأتي فئة أوبرا الأعلى بإضافات تشمل جنوط قياس 18 بوصة ونظام فوكال الصوتي.

الأسعار

تبدأ أسعار DS3 كروس باك الرسمية من 475 ألف جنيه بينما تصل الفئة الثانية لسعر 550 ألف جنيه.

فساتين وأحذية".. ملابس العيد للبنات بأفضل الأسعار

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market