إعلان

شركة أمريكية تطلق كاميرا لتعزيز سلامة الدراجات الهوائية

11:08 ص الأحد 22 مايو 2022
شركة أمريكية تطلق كاميرا لتعزيز سلامة الدراجات الهوائية

كاميرا جديدة لتعزيز سلامة الدراجات الهوائية

كانساس - (د ب أ):

أطلقت شركة جارمن الكاميرا Varia RCT716 الجديدة للدراجات الهوائية من أجل تعزيز السلامة والأمان عند تجاوز السيارات والحافلات والشاحنات على الطريق.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الكاميرا الجديدة تشتمل على وظيفة تحذير للسيارات وضوء خلفي، كما أنها تمتاز بمقاومة الماء وفقا لفئة الحماية IPX7.

وتأتي الكاميرا بطول 11 سم ولا يتعدى وزنها 150 جراما، ويمكن تركيبها في عمود المقعد دون الحاجة إلى أية أدوات.

كما تمتاز الكاميرا الجديدة بوظيفة التعرف التلقائي على الحوادث؛ حيث تقوم الكاميرا في حالات الطوارئ بتسجيل مقاطع فيديو للحادث بعده وقبله، على غرار كاميرات Dashcam في السيارات.

ويتم تسجيل مقاطع الفيديو بدقة الوضوح Full HD (1080 بيكسل) أو بدقة HD (720 بيكسل)، ويمكن أن تتم عملية التسجيل بشكل مستمر أو عندما يرصد الرادار اقتراب سيارة من الدراجة الهوائية.

وتعمل وظيفة التعرف عن طريق الرادار لمسافة تصل إلى 140 مترا للخلف، وتظهر التنبيهات الصوتية والمرئية على أي حاسوب متصل بالدراجة أو التجهيزات القابلة للارتداء من شركة جارمن، علاوة على أنه يمكن استقبال التنبيهات على أي هاتف ذكي بواسطة تطبيق جارمن Varia.

كما يمكن استعمال التطبيق لمحاذاة الكاميرا عن طريق البث المباشر للفيديو، وإرسال التسجيلات المحفوظة إلى بطاقة الذاكرة SD في الكاميرا أو الهاتف الذكي.

وأعلنت جارمن أن سعر الكاميرا Varia RCT716 الجديدة يبلغ 400 دولار أمريكي، كما تقدم جارمن أيضا جهاز الرادار مع الضوء الخلفي نظير 200 دولار أمريكي.

فساتين وأحذية".. ملابس العيد للبنات بأفضل الأسعار

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market