إعلان

شيري تيجو 7 برو المستوردة تقدم بسعر يبدأ من 440 ألف جنيه

03:35 م الأربعاء 11 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد:

واكبت شيري الصينية تطور الصناعة العالمية في قطاع السيارات الموجهة بشكل كبير نحو فئة سيارات الـSUV والكروس أوفر حيث توسعت تشكيلتها لطرازات تيجو.

وكانت آخر إضافات العلامة الصينية في السوق المحلي، تيجو 7 برو التي تم الكشف عنها أواخر العام الماضي كاختيار مستورد متوسط بين تيجو 7 المجمعة محلياً وتيجو 8 ذات الـ7 مقاعد.

في هذا الموضوع نستعرض نظرة عامة على أحدث أسعار ومواصفات شيري تيجو 7 برو.

الأبعاد

قدمت تيجو 7 برو بطول 4.50 متر مع قاعدة عجلات 2.67 متر بجانب عرض 1.84 متر وارتفاع 1.74 متر.

منظومة القوة والحركة

حملت شيري تيجو 7 برو محرك سعة 1500 سي سي موزعة على 4 سلندرات مع تربو لتوليد قوة 154 حصان وعزم 210 نيوتن.متر عند 1750 دورة/الدقيقة بالارتباط مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT.

الأمان

شملت مواصفات الأمان القياسية في تيجو 7 برو أنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات مع دعم التوازن أثناء القيادة على المرتفعات والمنحدرات ومراقبة ضغط الإطارات وحساسات ركن خلفية مرتبطة بكاميرا بالإضافة لتنبيه السائق من الإرهاق وفرامل يد كهربائية مع خاصية الكبح الذاتي بينما حصلت الفئة الأعلى على كاميرات 360 درجة.

التجهيزات

قدمت فئة تيجو 7 برو الأولى بشاشة للعدادات الرقمية قياس 7 بوصة وأخرى وسطية قياس 10 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث يعمل عبر نظام صوتي من 6 سماعات بجانب مفتاح ذكي ومثبت سرعة وضبط لوضعية القيادة وتحكم كهربائي في المكيف ذو الفتحات الخلفية.

شملت إضافات الفئة الثانية تكييف ثنائي المناطق وتحكم كهربائي في مقعدي السائق والراكب الأمامي وإضاءة داخلية محيطية مع سقف بانورامي وشاحن لاسلكي وحساسات خفية لفتح الشنطة كهربائياً.

الأسعار

تبدأ أسعار شيري تيجو 7 برو رسمياً من 440 ألف جنيه بينما تصل الفئة الثانية لسعر 475 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: