إعلان

تعرف على مواصفات ميتسوبيشي إكسباندر.. أكثر سيارة مبيعًا بفئتها في مصر

12:47 م الثلاثاء 19 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد:

قدمت ميستوبيشي طراز إكسباندر 7 مقاعد منذ عدة أعوام للمنافسة بفئة السيارات المتعددة الأغراض MPV، التي أصبحت الخيارات المتوفرة منها في سوقنا حاليا ضئيلة للغاية.

وأشار التقرير الصادر من مجلس معلومات سوق السيارات "AMIC" لشهر فبراير 2022 إلى تصدر إكسباندر مبيعات فئتها بنسبة 41.1% وعدد 293 نسخة من أصل 713 سيارة.

في هذا الموضوع نستعرض أبرز مواصفات إكسباندر أحدث أسعارها بعد الزيادات الأخيرة.

الأبعاد

قدمت إكسباندر بطول يبلغ 4.47 متر من ضمنه 2.77 متر لقاعدة العجلات ومع عرض 1.75 متر وارتفاع 1.70 متر.

منظومة القوة والحركة

احتوت إكسباندر على محرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي ذو سحب طبيعي للهواء بقوة 103 حصان وعزم 141 نيوتن.متر عند 4000 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات ودفع أمامي للعجلات.

الأمان

جهزت السيارة اليابانية قياسيا بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وأنظمة ABS وEBD.

التجهيزات

أتت فئة إكسباندر القياسية بمقاعد قماشية وتحكم يدوي في التكييف مع فتحات تهوية خلفية وشاشة وسطية تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوتي من 4 سماعات بجانب حساسات إضاءة ومطر ومصابيح أمامية هالوجين مع إضاءة نهارية وخلفية LED وجنوط قياس 16 بوصة.

زادت الفئة الثانية بمفتاح ذكي وخاصية توصيل الهاتف عبر البلوتوث بنظام صوتي مكون من 6 سماعات وضبط لارتفاع مقعد السائق المكسو بقماش مختلف عن فرش الفئة الأولى مع كسوة جلدية لعجلة القيادة وعصا ناقل الحركة وفرامل اليد وتطعيمات من الخشب والكروم وعدادات مختلفة.

الأسعار

كان وكيل ميتسوببيشي قد أقر زيادة سعرية على إكسباندر بينما تم تخفيضها خلال الأيام الماضية لتقدم السيارة حاليا بسعر يبدأ من 390 ألف جنيه ويصل إلى 415 ألف جنيه للفئة الثانية.

فيديو قد يعجبك: