إعلان

فى إبريل| زيادة أسعار أوبل جراند لاند 2022

01:01 م الجمعة 15 أبريل 2022

كتب - محمد جمال:

أقرت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة أوبل الألمانية في مصر، زيادة بأسعار السيارة أوبل جراند لاند الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية خلال شهر إبريل الجاري بالسوق المحلي.

ووفقًا لأحدث قائمة سعرية صادرة عن الوكيل المحلي، أصبحت أسعار جراند لاند تبدأ من 569.990 جنيه للفئة الأولى، والفئة الثانية بـ 599.990 جنيه.

تعتمد جراند لاند على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 165 حصان ميكانيكي ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، ويمكنها الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/س في 9.4 ثانية، وسرعتها القصوى 201 كم.

وتمتلك السيارة عدد من وسائل الأمان القياسية، أبرزها فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام توزيع طاقة الكبح EBD، ونظام ESP للتوازن الإلكتروني، ومراقبة ضغط الاطارات، ومثبت للسرعة.

ويتوفر بالسيارة أيضًا مصابيح ضباب أمامية وإضاءات LED خلفية، بالإضافة إلى مجموعة من التجهيزات بالمقصورة وبينها إمكانية التحكم كهربائيا بالمرايا الجانبية والتحكم اليدوي بالمكيف ثنائي النطاق، وعجلة قيادة متعددة الوظائف

كما تقدم أوبل لعملائها شاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة تتوسط لوحة القيادة يمكن ربطها بالهاتف الذكي عبر خاصيو البلوتوث ومقعد للسائق يمكن التحكم به يدويًا في 6 أوضاع، وكذا إمكانية التحكم يدويًا بمقعد الراكب الأمامي في 4 أوضاع.

الشركة المصنعة زودت الفئة عالية التجهيز ببعض التجهيزات التي لا تتواجد بالفئة القياسية ومنها زر تشغيل وإيقاف المحرك، ومكيف أوتوماتيكى ثنائي النطاق، ومساحات زجاج مزودة بحساسات للأمطار وكاميرا خلفية

فيديو قد يعجبك: