إعلان

بعد زيادة بقيمة 56 ألف جنيه.. تعرف على مواصفات ستروين C4

12:43 م الإثنين 11 أبريل 2022

كتب - أحمد خالد:

أطلقت ستروين الجيل الجديد من سيارتها C4 محليا خلال أواخر العام الماضي الذي شهد تحولا من فئة الهاتشباك إلى قطاع الكروس أوفر ذو المظهر الكوبيه بخطوط عريضة وسقف مسحوب للخلف.

وقبل أيام أقر وكيل العلامة الفرنسية بمصر زيادات على مختلف طرازاته المتوفرة وصلت إلى 61 ألف جنيه بينما زادت أسعار C4 بقدر 56 ألف جنيه.

في هذا الموضوع نستعرض أحدث أسعارها ومواصفاتها:

الأبعاد

بلغ طول السيارة 4.36 متر منهم 2.67 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.8 متر بينما وصل ارتفاعها إلى 1.52 متر,

منظومة القوة والحركة

حصلت الكروس أوفر الفرنسية على محرك 3 سلندر تربو سعة 1200 سي سي بقوة 155 حصان وعزم 240 نيوتن.متر عند 1750 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ودفع أمامي للعجلات للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 8.2 ثوان حسب الأرقام الرسمية.

الأمان

جهزت ستروين C4 قياسيا بأنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات بجانب دعم التوازن أثناء صعود المرتفعات ومراقبة ضغط الإطارات و6 وسائد هوائية وحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

بينما زادت الفئة الأعلى بحساسات ركن أمامية ونظام دعم النقطة العمياء وكاميرا Connected Cam المثبتة على الزجاج الأمامي لتسجيل الحوادث.

التجهيزات

قدمت فئة C4 الأولى بشاشة عدادات رقمية قياسها 5 بوصة وأخرى وسطية بقياس 10 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتكييف ثنائي المناطق ومفتاح ذكي بالإضافة لبدالات تبديل السرعات المثبتة خلف عجلة القيادة المكسوة بالجلد ومقاعد تدعم القطنية وبها سخانات ومرايا جانبية كهربائية الضم وداخلية ذاتية التعتيم بجانب خاصية Head Up Display وحساسات للإضاءة والمطر مع مصابيح LED أمامية وخلفية و3 مداخل USB ومثبت سرعة.

وشملت الإضافات بالفئة الأعلى كاميرا أمامية ومقاعد جلدية تدعم خاصية التدليك ويتم الحكم بها كهربائيا من ناحية السائق وفتحة سقف بانورامية.

الأسعار

تبدأ أسعار ستروين C4 بعد الزيادة من 480 ألف جنيه وتصل في الفئة الثانية إلى 530 ألف جنيه مع زيادة 5 ألاف جنيه لاختيار فرش أزرق بالفئة الأولى أو أحمر بالفئة الثانية.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market