إعلان

تعاون طويل الأمد بين مرسيدس-بنز ومؤسسة بهية الخيرية

03:28 م الخميس 31 مارس 2022

ماري ظريف، مدير التسويق والعلاقات العامة في مرسيدس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الروبى:

أعلنت مرسيدس-بنز ايجيبت عن شراكتها مع مؤسسة بهية، احتفالًا بشهر المرأة، واستكمالًا لمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة، وبهدف دعم المشروعات الخيرية والإنسانية للمؤسسة، بما في ذلك تأسيس مستشفى جديد لعلاج سرطان الثدي في مدينة الشيخ زايد بالجيزة.

جددت مرسيدس-بنز ايجيبت تعاونها مع مؤسسة بهية مؤخرًا، بعد التوقيع على بروتوكول تعاون طويل الأجل، مما يُعد امتدادًا للشراكة الناجحة التي تجمع بين الشركة والمؤسسة منذ عام 2021، لدعم ومساعدة مريضات سرطان الثدي في مصر ورفع الوعي بأهمية الكشف المبكر عن المرض.

يتضمن بروتوكول التعاون أيضًا دعم مرسيدس-بنز ايجيبت للمبادرات المجتمعية المؤثرة التي تنظمها المؤسسة على مدار العام، بما في ذلك الفعاليات التي ستقام خلال شهر التوعية بالسرطان في أكتوبر القادم.

تأتي المسئولية الاجتماعية ضمن أهم قيم وأولويات مرسيدس-بنز، حيث تتوافق هذه المبادرة المجتمعية للرعاية الصحية بصورة تامة مع الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة بهية لتشخيص وعلاج مريضات سرطان الثدي في جميع أنحاء مصر.

استقبلت بهية منذ تأسيسها عام 2015، ما يقرب من 200 ألف سيدة أجرت لهن الفحوصات المبكرة للكشف عن سرطان الثدي، بالإضافة للتشخيص والكشف عن الأورام وعلاجها.

فيديو قد يعجبك: