إعلان

صور أغرب الاكسسوارات التي تختارها السيدات لتزيين سياراتهن.. شاهدها

03:05 م الثلاثاء 22 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تحرص الكثير من السيدات حول العالم، على اقتناء إكسسوارات لسياراتهن قد تبدو غريبة أو غير منطقية ربما لإبداء محبتهن لتلك السيارات، أو لتمييزها وسط باقي المركبات.

كما تحتفظ بعض السيدات بأغراض غير مألوفة بالمقصورة لاستخدامها وقت الزحام على سبيل المثال.

يسلط التقرير التالي الضوء على أغرب الأكسسوارات التي التقطتها عدسات الكاميرات لسيارات تمتلكها سيدات من جميع أنحاء العالم:

أغطية مساند الرأس والمخادع الإضافية

قد تظهر أغطية مساند الرأس على شكل حيوانات أليفة كالأرانب أو القطط أو بعض الشخصيت الكرتونية ما يعطي طابعا طريفا للسيارة ولكن لا يوجد سببا منطقيا ومفهوما لوظيفة هذه الأكسسوارات.

قد توجد وظيفة مفهومة لهذه الإضافة إذا تساعد على ارتخاء الرقبة وتجنب الألام أثناء المسافات الطويلة كما تختار بعض السيدات مخادع ذات ألوان بناتية كالبنفسجي أو الزهري.

الملصقات الخارجية على هيكل السيارة

تظهر بعض سيارات السيدات بملصقات خارجية على هيكل السيارة مثل تلك التي تلصق على غطاء الشنطة الخلفية بحجم كبير بعبارات إنجليزية مثل Queen أي الملكة أو ببعض الأسماء أو كلمات التي قد ترمز لأبناء صاحبة السيارة أو تواجد الأطفال داخل السيارة أو شريك حياتها كما قد يقوم بعض الرجال بتطبيق هذا الأكسسوار على سياراتهم.

الدلايات المثبتة على المرأة الوسطية

يقوم عدد كببير من الناس ومنهم الرجال بتعليق دلايات أو معطرات أو سبح ما يمثل خطورة أثناء القيادة لأن مع الوقت يتشتت العقل عن هذه النمنطقة من الزجاج الأمامي ويمكن أن يتسبب ذلك في اصطدام لعدم انتباه السائق، رغم ذلك قد تقوم بعض السيدات وخاصة البنات بتعليق إكسسوارات مختلفة في شكل عرائس أو أغراض مختلفة كصائدة الأحلام Dream Catcher.

سلسلة دباديب وألعاب ملونة فوق الكنبة الخلفية

تظهر بعض السيارات التابعة للسيدات بسلاسل ألعاب ودباديب ملونة فوق الكنبة الخلفية لتظهر طابعا طريفا طفوليا عبر الزجاج الخلفي.

المشابك ومستحضرات التجميل

بعض المواقع تشير لتواجد مشابك داخل سيارات السيدات حيث يضعن رائحة عطرة عليها قبل تثبيتها على فتحات التكييف لنشر الرائحة داخل السيارة إلا أن هذه ظاهرة غامضة ولم يتم رؤيتها بشكل متكرر في السيارات لكن ما تمت رؤيتها لعدة مرات هي مستحضرات التجميل حيث تستغل بعض السيدات الوقت المنقضي في الازدحام المروري لوضع أحمر الشفاه أو ضبط المسكارا.

فيديو قد يعجبك: