إعلان

بإطلالة أكثر جاذبية.. رام تطلق النسخة الجديدة من الكارافان Promaster

10:17 ص الأحد 13 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب أ):

أطلقت شركة رام الموديل الجديد من سيارة الكارافان Promaster التي تمتاز برتوش تصميمية جذابة وتحديثات تقنية.

وتتمتع السيارة بإطلالة أكثر جاذبية من خلال التصميم الجديد لشبكة المبرد والكشافات المتوفرة بتقنية LED، وكذلك التصميم الجديد للمصدم الأمامي.

وتضم باقة التجهيزات الاختيارية حزمة "Black Appearance Package"، والتي تظهر معها شبكة المبرد والجنوط المصنوعة من معدن خفيف باللون الأسود، فضلا عن الملصقات التي توضح مستوى تجهيز السيارة.

وتظهر السيارة بسقف أكثر ارتفاعا، وثلاثة أطوال مختلفة لقاعدة العجلات، ومساحة تحميل بطول يصل إلى 11ر4 متر، ويبلغ الحمل الصافي للسيارة 1ر2 طن وجر 1ر3 طن، وتبلغ سعة التحميل 14 متر مكعب.

وتقدم السيارة الجديدة باقة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل مساعد صف السيارة، والذي يوفر الدعم لدى عملية الصف بمساعدة موجات فوق صوتية.

وتضيف باقة التجهيزات الاختيارية النظام المتوائم للتحكم في السرعة مع وظيفة Stop-and-Go ومساعد الحفاظ على حارة السير ونظام التحذير من التصادم في الأمام وكاميرا الرجوع للخلف.

وتعتمد السيارة على سواعد محرك بنزين سعة 6ر3 لتر بقوة 279 حصان/339 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويدعم هذا المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات، ومن المقرر طرح السيارة في الربع الثالث من العام الجاري بسعر لم يتم تحديده بعد.

فيديو قد يعجبك: