إعلان

وكيل سوزوكي يرفع أسعار "إرتيجا" 7 آلاف جنيه خلال مارس

02:15 م الجمعة 11 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، عن زيادة أسعار طرازها إرتيجا الـMPV الذي ينتمي لفئة السيارات سباعية المقاعد بقيمة 7 آلاف جنيه خلال مارس الجاري.

تقدم إرتيجا الـMPV سباعية المقاعد بعد الزيادة بفئةواحدة من التجهيزات بسعر رسمي 299.900 جنيه.

تعتمد إرتيجا الجديدة على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 77 حصان ميكانيكي، مع عزم أقصى 138 نيوتن. متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك من ٤ سرعات.

تتسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم/س في 13.5 ثانية، وتصل سرعتها القصوى 175 كم/س، وتستهلك 6.6 لترًا من الوقود لكل 100 كم.

يبلغ طول السيارة 4.395 ملم، وعرضها 1.735 ملم، والارتفاع الكلي 1.690 ملم، وارتفاع الخلوص الأرضي 185، وسعة التخزين الخلفية "الشنطة" 153 لترًا مكعبًا؛ وتقف على عجلات رياضية قياس 15 بوصة.

زودت السيارة الجديدة بمصابيح أمامية وخلفية وشبكة تبريد وصادم أمامي بتصميم محدَّث، ومرايا ضم جانبية قابلة للطي كهربائيًا ومقابض الأبواب من الكروم وزجاجي خلفي معتم،

الخطوط الجانبية بالهيكل أصبحت أكثر بروزًا ما يزيد من شكلها الجمالي، بالإضافة إلى تطعيمات من اللون الخشبي بالأبواب ولوحة القيادة.

تمتلك إرتيجا باقة من تجهيزات الأمان وفي مقدمتها فرامل ABS لمنع انزلاق السياره وانغلاق التيل وفرامل EBD لتوزيع قوى الفرامل على العجلات ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ودعامات ضد الصدمات، بالإضافة إلى أقفال أمان بالخلف.

كما يتوفر بالسيارة مجموعة من وسائل المساعدة للسائق مثل فوانيس الضباب الأمامية وخلفية ومذيب للسقيع بالزجاج الخلفي، وإشارات بالمرايا الجانبية وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية.

أما وسائل الرفاهية فتتمثل في كمبيوتر للرحلات وتكييف أوتوماتيك ثنائي أمامي وخلفي ومساند رأس خلفية وأمامية وإمكانية التحكم بالزجاج بلمسة واحدة، ونظام زر تشغيل وإيقاف المحرك. بالإضافة إلى نظام صوتي ومشغل اقراص مدمجة ومدخل AUX ومدخل USB.

فيديو قد يعجبك: