إعلان

رينج روڤر الجديدة تصل مصر رسميًا.. تعرف على مواصفاتها

04:50 م الثلاثاء 08 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين ومحمد الروبي:

قدمت شركة MTI وكلاء علامة لاند روفر في مصر، النسخة الأحدث من سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات رينج روفر بمحركها ثماني الأسطوانات الجديد بقوة 530 حصان وتربو المزدوج لتقديم الأداء اللائق بسيارة رينج روڤر، مع نظام "الإقلاع الديناميكي" لتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.6 ثانية.

تقدم السيارة بتقنيات جديدة من بينها نظام "تنقية هواء المقصورة المعززة" الذي يتضمن فلتر للهواء بمعيار 2.5 بيكومتر مع تكنولوجيا "نانو إكس" التي تساعد على تقليل الروائح والبكتيريا ومسببات الحساسية، بما فيها فيروس كورونا المستجد.

وتتوفر السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة الجديدة بطرازات SE وHSE وأوتوبيوجرافي (Autobiography). وسيتم توفير إصدار "فيرست إديشن" (First Edition) على مدار العام الأول من الإنتاج، وهو قائم على مواصفات "أوتوبيوجرافي" مع مواصفات فريدة.

ومن المقرر أن يقدم هذا الإصدار حصريًا بتشطيبات ساتان بلون "سانسيت" (Sunset) الذهبي، مع وجود خمسة خيارات للون الخارجي.

كما يتوفر كل من الحجمين القياسي (SWB) وقاعد العجلات الطويلة (LWB) بخمسة مقاعد، مع توفّر رينج روڤر الجديدة بقاعد العجلات الطويلة بصف مقاعد ثالث، لتتسع بشكل مريح لسبعة أشخاص بالغين.

تتميز سيارة رينج روڤر بثلاث خطوطٍ رئيسية مستمرة منذ الأجيال السابقة للسيارة، وهي خط السقف المائل وخط الوسط الأمامي البارز وخط العتبات الصاعد.

وتجتمع هذه السمات المعروفة مع أجزاء معلقة أمامية قصيرة وجزء خلفي جديد على شكل ذيل القارب، مع باب بمصراعين يفتح أفقياً، من أجل مظهر جانبي أنيق يلائم حضور رينج روڤر المميز.

تمللك السيارة الجديدة باقة من مجموعات نقل الحركة شديدة الكفاءة الهجينة الخفيفة والقابلة للشحن - مع انضمام طراز كهربائي بالكامل من سيارة رينج روڤر بحلول عام 2024.

كما تتوفر مقصورتها الداخلية بخيارات أربعة وخمسة وسبعة مقاعد في السيارات القياسية وذات قاعدة العجلات الطويلة، لتكون رينج روڤر منزلاً لركابها في أي مكان.

وتقدم السيارة بنظام "التحكم المتكامل بالهيكل القاعدي"، مع نظام "الاستجابة الديناميكية المعززة" يوفران راحة قصوى باستخدام التعليق الهوائي الإلكتروني الذي يهيئ السيارة للمنعطفات باستخدام بيانات "إي هورايزن".

ويتميز التصميم الداخلي بالتكنولوجيا الحديثة سهلة الاستخدام والمفيدة، والتي تم تصميمها بحيث تتناغم مع أفضل المواد والابتكارات المستخدمة لإنشاء ملاذ هادئ لكل الركاب.

وتزيد مجموعة الألوان الخارجية المتوفرة من روعة نسب رينج روڤر الجديدة الأنيقة وأسطحها البسيطة، فيما أصبحت خيارات التصميم الداخلي أكثر استدامة ومسؤولية وتطوراً من أي وقتٍ مضى، وبات لدى العملاء خيارات أوسع للمواد والتشطيبات، بما فيها أنسجة وأقمشة "ألترافابريكس" (Ultrafabrics)، مع استمرار العلاقة المميزة بين لاند روڤر و"كفادرات" (Kvadrat)، شركة الأقمشة الفاخرة، وتجتمع أقمشة "كفادرات" مع أقمشة "ألترافابريكس" لتشكيل المزيد من الخيارات للمواد الأخف وزناً.

هذا ولم يكشف الوكيل المحلي حتى الآن عن الأسعار الرسمية للسيارة بالسوق المصري، إلا أن تقارير تشير إلى أنها ستتراوح بين أربعة إلى سبعة ملايين جنيه.

فيديو قد يعجبك: