إعلان

شل مصر تشارك في الدورة الخامسة لـ" إيجيبس 2022 "

02:49 م الإثنين 14 فبراير 2022

صورة أرشيفية لجناح شل في ايجيبس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الروبي:

تشارك شركة شل مصر في الدورة الخامسة من مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول ايجيبس EGYPSلعام 2022، والذي يُقام بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية EIEC، في الفترة من 14 فبراير إلى 16 فبراير، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وبحضور طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

تأتي مشاركة شل في هذا المؤتمر والمعرض في إطار مساعيها الدؤوبة لدعم جهود مصر للتحول إلى مركز إقليمي للطاقة والعمل على تحقيق أهداف رؤية مصر 2030.

تتضمن الفاعليات مشاركة دي لا ري فينتر، نائب الرئيس التنفيذي للغاز الطبيعي المسال بشركة شل في المؤتمر الاستراتيجي، ضمن كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال البترول والطاقة، حيث يشارك في جلسة حوارية تحت عنوان "الغاز الطبيعي كمحفز للانتقال نحو تقليل الانبعاثات الكربونية"، وتتناول الجلسة الدور المحوري للغاز الطبيعي في عمليه التحول الى الطاقة النظيفة.

يشارك أيضًا أمير جرجس، نائب الرئيس للأصول البحرية وشئون السلامة بشركة شل، في فعاليات اليوم الثاني بمؤتمر الصحة والسلامة حيث يتحدث عن تجربة شل في هذا الإطار بجلسة حوارية تحمل عنوان "تحديد الأولويات الاستراتيجية على صعيد إدارة الصحة والسلامة بالقطاع" ليتناول أهم محاور استراتيجية الشركة فيما يتعلق بالصحة والسلامة عالميًا، واستعدادية الشركة لكافة السيناريوهات المحتملة بخاصة في ظل انتشار جائحه كوفيد-19.

وفي السياق ذاته، تتحدث آمال الشيخ، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة شل مصر للزيوت، في مؤتمر المرأة في قطاع الطاقة باليوم الثالث لفاعليات المؤتمر، حيث تشارك في جلسة نقاشية حول أهمية تولى المرأة للمناصب العليا في القطاع وأثر ذلك التنوع على تحسين كفاءة العمل.

تعرض شركة شل مصر في جناحها هذا العام في إطار التزامها بدعم المجتمعات التي تعمل بها، مجهوداتها بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي من أجل تطوير المدارس المجتمعية بمرسى مطروح، بالإضافة إلى تحويل بعض المدارس ليلًا إلى مراكز اجتماعية، فضلًا عن دعم المرأة من خلال تدريبات تمكنهم من بدء مشروعاتهم الخاصة، وتزويد تلك المراكز بالطاقة النظيفة والمتجددة.

يُمثل نخبة من خبراء شل مصر الشركة أيضًا في عدد من لجان التحكيم الخاصة بجوائز ايجيبس.

فيديو قد يعجبك: