إعلان

بروميتيون مصر: أنتجنا أكثر من مليون إطار وصادراتنا وصلت 65 دولة في 2022

03:19 م الأحد 11 ديسمبر 2022

أنتجنا أكثر من مليون إطار وصادراتنا وصلت 65 دولة ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الروبي:

أعلنت بروميتيون مصر عن رؤيتها واستراتيجياتها لعام 2023، خلال اجتماعها السنوي بالموزعين وتجار التجزئة، والتي تركز على تلبية احتياجات السوق المحلي من الإطارات عالية الجودة المصنوعة بأحدث التقنيات.

ناقشت بروميتيون خلال الاجتماع أيضًا الجهود المبذولة لسد الفجوة بين الشركة وأهم الأطراف المعنية، وإجراءات ضمان الجودة المتبعة في عملية التصنيع للوصول إلى أقصى قدر من الكفاءة وزيادة الإنتاجية وخفض التكلفة على العملاء، والبيانات الخاصة بأحدث خدماتها ومنتجاتها المقدمة لسوق النقل المصري.

قال ستيفانو زيلياني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبروميتيون مصر: "بالنسبة لنا، نعتبر السوق المصري أحد أهم الأسواق للمجوعة، ونتوسع فيه على كافة المستويات، ويبلغ حجمه 5.2 مليار جنيه، ووصل عدد موظفينا به إلى أكثر من 2000 شخص ونقوم بالتصدير منه إلى 65 دولة".

أضاف زيلياني: "هذا العام ومع الجهود الحكومية الكبيرة لتجديد الطرق القديمة ومد شبكات طرق جديدة، ومع نمو الناتج المحلي الإجمالي لمصر بنحو 3.3٪، نتوقع أن يحتاج سوق النقل الثقيل إلى المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة والمنتجات عالية الجودة، لذا ستتركز أهدافنا لعام 2023 على تلبية احتياجات السوق المصري من خلال تقديم حلول تقنية مبتكرة للإطارات في مصر، على أن تظل أولويتنا دائمًا الكفاءة والسلامة وتقديم منتجات ذات أعلى جودة".

أكمل زيلياني: " قامت مصر بتشييد وتطوير 7000 كيلومتر من الطرق السريعة، في إطار مشروع الطرق القومية الذي أطلقته الحكومة المصرية في عام 2014 بهدف تطوير وتوسيع شبكة الطرق المصرية البالغ طولها 23500 كيلومتر، هذا التطور الاقتصادي الكبير يجعلنا أكثر فخرًا بالإنجازات الرائعة التي حققها مصنع الإسكندرية، والجهود التي تبذلها بروميتون مصر لتلبية متطلبات أساطيل النقل وسائقي الشاحنات المصريين على أفضل وجه، من خلال تقديم أفضل المنتجات بأسعار معقولة".

جدير بالذكر أن مصنع بروميتيون في الإسكندرية ينتج 1.1 مليون إطار سنويًا، وارتفعت استثماراته بقيمة 30 مليون يورو خلال النصف الأول من عام 2022.

اقرأ أيضًا:

180 ألف جنيه زيادة في أسعار سيات الإسبانية

50 ألف جنيه زيادة في فيات تيبو الـ " غير متوفرة"

فلاشه تحول كاسيت عربيتك القديم إلى بلوتوث

فيديو قد يعجبك: