بينها "تويوتا كورولا".. 5 سيارات لمحدودي الدخل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيه

12:11 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

سيارات لمحدودي الدخل

00

كتب - محمد جمال:

أصبحت الأرتفاعات المتكررة بأسعار السيارات في سوق السيارات المصري أمر شبه مألوف للجميع، بسبب قلة المعروض وارتفاع الطلب وارتفاع الدولار أمام الجنيه والعديد من الأسباب الأخرى.

وفى هذه الظروف والأجواء الصعبة، تبحث فئة محدودي الدخل عن سيارة اقتصادية رخيصة الثمن، تمكنهم من قضاء المشاوير اليومية لتجنب مشاكل وزحمة المواصلات العامة دون الاهتمام موديل السيارة أو الكماليات والتجهيزات الموجودة بالسيارة.

ويرصد الموضوع التالي أسعار 5 سيارات يمكن لمحدودي الدخل شرائها بسعر يبدأ من 50 ألف جنيه.

ومن خلال الصفحات التالية يمكنك التعرف على السيارات الـ5:

فيات تيبو

يمكن شراء فيات تيبو موديل 1991 من سوق المستعمل بمتوسط سعري يبلغ نحو 40 ألف جنيه؛ ويتحكم في سعر السيارة حالتها الفنية وسنة الصنع.

فيات سيينا

عرض بعض ملاك فيات سيينا سياراتهم للبيع بالمواقع الإلكترونية موديلات 2000 حتى 2008 بأسعار تتراوح بين 50 إلى 85 ألف جنيه؛ ويتحكم في سعر السيارة حالتها الفنية وسنة الصنع.

دايو لانوس

تتواجد دايو لانوس موديل 1991 بالمواقع الإلكترونية المتخصصة فى بيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري يبلغ نحو 90 ألف جنيه؛ ويتحكم في سعر السيارة حالتها الفنية وسنة الصنع.

تويوتا كورولا

يمكنك لفئة محدودي الدخل اقتناء تويوتا كورولا موديل 1991 من خلال المواقع الإلكترونية لبيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري 90 ألف جنيه؛ ويتحكم في سعر السيارة حالتها الفنية وسنة الصنع.

كيا ريو

تقدم كيا ريو ضمن موديلات 2002 و 2003 بمواقع المستعمل بمتوسط سعري 75 ألف جنيه، ويتحكم في سعر السيارة حالتها الفنية وسنة الصنع.

إعلان