إعلان

فورد إيكو سبورت الجديدة فى مصر رسميًا.. (أسعار ومواصفات)

04:09 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

فورد إيكو سبورت

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة "أوتو جميل" الوكيل المحلي لعلامة فورد الأمريكية بالسوق المحلي، عن أسعار ومواصفات موديل 2022 من أيقونتها إيكو سبورت التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة SUV.

وبحسب المعلن من قبل الوكيل المحلي، ستتوفر فورد إيكو سبورت العائلية بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 505 ألف جنيه للفئة القياسية Trend plus، أما الفئة الثانية Sport plus الأعلى تجهيزًا تقدم بسعر 570 ألف جنيه.

المواصفات التفصيلية لفورد إيكو سبورت الجديدة بمصر:

أداء المحرك

تعتمد النسخة المتوفرة في مصر من إيكو سبورت على سواعد محرك صغير ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 123 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتسارع السيارة من الثبات وصولًا إلى 100 كم/س في 11.6 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 180 كم ومتوسط استهلاكها من الوقود 5.8 لكل 100 كم.

الطول والأبعاد

إيكو سبورت الجديدة يبلغ طولها الإجمالي 4.096 مم، وعرضها 1.765 مم، وارتفاعها 1.653 مم، وارتفاع خلوصها الأرضي 190 مم؛ فيما يبلغ سعة التخزين الخلفية "الشنطة" 310 لترًا مكعبًا. وتقف على إطارات رياضية قياس 16 بوصة.

مواصفات الأمان والسلامة

تمتلك فورد إيكوسبورت عدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC ، نظام التوجيه الكهربائي EPAS، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلي ستائر جانبية، مثبت للسرعة.

الكماليات والترفيه

كما تمتاز السيارة بباقة من وسائل الترفيه والكماليات، أبرزها نظام ستيريو FM/A والذي يأتي مع مشغل أقراص مدمجة، والقادر علي تشغيل ملفات MP3 المرتبط بـ6 مكبرات صوت، خاصية التوصيل اللاسلكي Bluetooth، مخرج USB، كمبيوتر رحلات، مكيف هواء يدوي، نظام مراقبة ضغط الإطارات.

السيارة مزودة أيضًا بمصابيح ضباب أمامية وخلفية وزر تشغيل/إغلاق المحرك وفتحة سقف ومرايا ضم كهربائية ومساحات حساسة للأمطار ونظام GPS للملاحة وحساسات ركن خلفية.

فيديو قد يعجبك: