إعلان

ستروين تطرح سي إليزيه 2023 بمصر.. أسعار ومواصفات

05:35 م الأربعاء 05 أكتوبر 2022

كتب - محمد جمال:

أعلن الوكيل المحلي لعلامة ستروين بالسوق المحلي عن طرح موديل 2023 من ستروين سي إليزيه التي تنتمي لفئة السيارات السيدان العائلية خلال شهر أكتوبر الجاري بالسوق المصري.

وتقدم السيارة الفرنسية بفئتين من التجهيزات بسعر جديد يبدأ من 360 ألف جنيه للفئة الأولى comfort، والفئة الثانية luxury بسعر 400 ألف جنيه.

ومن خلال الموضوع التالي يمكنك التعرف على المواصفات التفصيلية لـ "سي إليزيه":

المحرك والأداء

أتت سي إليزيه بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بسحب طبيعي للهواء يعمل لتوليد 115 حصاناً من القوة و150 نيوتن.متر من العزم عند 4000 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

الأبعاد

قدمت ستروين سي إليزيه بطول 4.41 متر من ضمنه 2.65 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.95 متر وارتفاع 1.46 متر.

السلامة والأمان

حصلت سي إليزيه قياسياً على أنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة على العجلات مع التحكم الإلكتروني في الثبات ESP ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

التجهيزات

قدمت فئة سي إليزيه القياسية بجنوط رياضية قياس 16 بوصة ومقاعد قماشية وتعديل لارتفاع كرسي السائق مع تحكم يدوي في التكييف ونظام صوتي مكون من 4 سماعات يدعم البلوتوث.

بينما حصلت الفئة الأعلى على كسوة جلدية بشكل جزئي للمقاعد وعجلة القيادة ومسند وسطي أمامي ومرايا جانبية كهربائية الضبط بالإضافة لحساسات ركن خلفية مع كاميرا ومثبت سرعة وشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market