إعلان

أودي تطلق برنامج "أبروفد بلس" لاستبدال السيارات المستعملة بمصر

05:26 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تغطية - محمد الروبي:

أطلقت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل أودي برنامج استبدال السيارات المستعملة أودي ابروفد بلس وبرنامج الصيانات أودي ليين سيرفيس لأول مرة بمصر، وذلك بمؤتمر صحفي في صالة عرض أودي بمدينه العبور.

ويأتي ذلك تأكيدًا على سعي أودي مصر لشراكة طويلة الأمد مع عملائها، سواء لمن أراد استبدال سيارته أو من يريد الاحتفاظ بسيارته.

حضر المؤتمر ممثلي أودي العالمية، على رأسهم أولف دريكسيمان، المدير الإقليمي لأودي إفريقيا والشرق الأوسط، وسيباستيان فايفر، المدير الإقليمي لتطوير شبكة موزعين أودي إفريقيا والشرق الأوسط، واتاناسيوس كاتسيجيانيس، المدير الإقليمي لخدمات ما بعد البيع، واندريه ميشيل، مدير مبيعات شمال إفريقيا، وتيم هاج، المدير الإقليمي لتسويق المنتج لإفريقيا والشرق الأوسط.

من جانبه أكد كريم نجار، الرئيس التنفيذى للمصرية وأوتوموتيف، على فخر الشركة بتقديم الخدمات الجديدة والمهمة لعملائها قائلًا: "لطالما حرصت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف على توفير أرقى معايير الخدمات لعملاء أودي وتقديم قيمة حقيقية لهم، لذا فإن برنامج أودي ابروفد بلس يمثل خطوة جديدة لراحة بال مطلقة لعملائنا، أملين ان يحوز على رضاءهم التام، كما يتيح البرنامج الفرصة أمام عملائنا الجدد للاستمتاع بتجربة امتلاك سيارات أودي المستعملة عالية الجودة دون أي مشقة تُذكر وبسعر مميز للغاية".

وأضاف: "ننتهز هذه الفرصة أيضًا للإعلان عن برنامجنا الجديد الآخر أودي ليين سيرفيس الموجه حصريًا لعملائنا القدامى، انطلاقًا من إيماننا بالتعبير الكلاسيكي القديم من ذهب، وأن كل عميل لأودي يستحق الاستمتاع دائمًا بأعلى مستويات رفاهية القيادة وأفضل خدمات ما بعد البيع بغض النظر عن سنة صنع سياراتهم، ولا يُمكن إنكار التحديات العديدة التي تواجه البرنامج في الوقت الراهن، لاسيما تلك المتعلقة بنقص قطع الغيار في السوق المصرية بسبب صعوبات الاستيراد من الخارج ولكن بفضل المجهودات الكبيرة لفريق العمل بالشركة تمكننا من تأمين مخزون كاف من قطعِ الغيار الحيوية لمواجهة هذا التحدي على وجه الخصوص، وبذلك يمكن القول إن البرنامج هو برنامج يستهدف خدمة عملائنا القدامى الأوفياء بصورة مستمرة وليست مؤقتة".

من جانبه قال أولف دريكسيمان، المدير الإقليمي لإفريقيا والشرق الأوسط في شركة أودي: "أتشرف بتواجدي خلال افتتاح صالة عرض السيارات المستعملة لأودي بالقاهرة، أن قسم السيارات المستعملة هو جزء لا يتجزأ من أعمالنا، وتقديم هذه الخدمة لعملائنا واتقانها له تأثيره المباشر من تعزيز القيمة المتبقية للسيارات الجديدة، ويتيح لنا الفرصة لاكتساب عملاء جدد، وبرغم كل الصعوبات خلال هذه الفترة، يواصل شركائنا في مصر الاستثمار في علامتنا التجارية وهذا مؤشر هام لنا".

أضاف: "من جانبنا نجد نفس النتيجة بين عامي 2017 و2021 فقد تمكنا من مضاعفة مبيعاتنا السنوية بأكثر من 3 أضعاف ونؤمن بقوة ان هناك المزيد في المستقبل، سنواصل التعاون مع شركائنا بخطى واثقة للاستثمار والاستفادة من كافة الإمكانات لأودي هنا في مصر بصورة كاملة، أدرك جيدًا أننا بحاجة إلى التحلي بالصبر وقد يستغرق الأمر بعض الوقت، ولكن استنادًا إلى شبكة وكلاء قوية وخطط إنتاجنا المستقبلية واستراتيجيتنا الواضحة سننجح".

برنامج أودي ابروفد بلس

تستهدف أودي مصر من خلال مرحلة إطلاق برنامج أودي ابروفد بلس الوصول إلى أكبر عدد ممكن من عمليات الاستبدال وإعادة البيع، كما تتوقع أن يتضاعف هذا الرقم استكمالًا للمبيعات الاستثنائية التي حققتها أودي مصر خلال السنوات الثلاثة الماضية، بمجرد الرفع التدريجي لقيود الاستيراد الحالية.

يجب استيفاء كافة شروط برنامج أودي ابروفد بلس لاستبدال أو بيع سيارات أودي، وهي ألا يتعدى عداد الكيلومتر المقطوع بالسيارة 100 ألف كم، وأن تكون أقدم بـ 5 سـنوات أو أقل، مع الانتظام في جميع أعمال الصيانات الدورية داخل مراكز خدمات ما بعد البيع المعتمدة لأودي مصر.

تخضع السيارات المباعة خلال برنامج أودي ابروفد بلس إلى عمليات فحص دقيقة قبل وضعها بصالة العرض، منها الكشف عليها من قبل مهندسي الصيانة المتخصصين ببرنامج تزيد عدد نقاط الفحص فيه عن 110 نقطة، لتغطي كل شيء من المكونات الميكانيكية مثل أنظمة التعشيق والأنظمة الكهربائية، وصولًا إلى فحص هيكل السيارة والمقصورة الداخليةِ، وذلك للتأكد من كفاءة وجودة السيارات المستعملة.

بخلاف حصول كل سيارة متاحة من خلال البرنامج على ضمان لمدة عام من أودي مصر يُفعل من تاريخ الشراء، يوفر البرنامج كذلك مزايا وعروضًا تأمينيةً وتمويليةً مميزة، ما يضمن أفضل تجربة ممكنة لكل عميل لامتلاك سيارة أودي عن طريق البرنامج.

برنامج أودي ليين سيرفيس

يقدم برنامج أودي ليين سيرفيس خدمات ما بعد البيع ومخصص لملاك موديلات أودي الأقدم بخمـس سـنوات أو ما قبل، ويهدف إلى تلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء بأسعار خاصة للخدمات التي تحتاجها السيارة من مختلف أنواع الصيانات والإصلاحات.

يضمن البرنامج أعلي مستويات الكفاءة والاعتمادية للسيارات، تحت إشراف مهندسين معتمدين باستخدام أفضل التجهيزات والمعدات، وذلك لتحقيق أعلي معايير الجودة الخاصة بأودي.

فيديو قد يعجبك: