إعلان

5 سيارات فاخرة مستعملة يمكن استيرادها من الكويت... تعرف على الأسعار

04:11 م الإثنين 17 أكتوبر 2022
5 سيارات فاخرة مستعملة يمكن استيرادها من الكويت... تعرف على الأسعار

بي إم دابليو الفئة الخامسة 520i

كتب – أحمد خالد:

يشهد قطاع السيارات المصري حالة من الحراك في أعقاب الإعلان عن مشروع قانون يسمح باستيراد المغتربين سيارات جديدة ومستعملة بإعفاء جمركي، بشرط ألا يكون مر على سنة صنع السيارة أكثر من 3 سنوات.

الحديث عن فتح باب الاستيراد بإعفاءات ضريبية وجمركية للمقيمين بالخارج، دفع الكثير من المصريين نحو البحث عن أسعار السيارات الجديدة والمستعملة بأسواق الدول الأخرى.

ويعتزم البعض بحسب مناقشات دائرة بمواقع التواصل الاجتماعي استخدام معارفهم المقيمين بالخارج لاستيراد سيارات خاصة، على أمل أن يحصلوا عليها بسعر أرخص مقارنة بأسعارها في مصر.

ويتواجد في دول مجلس التعاون الخليجي أكبر الجاليات المصرية، وهي الدول التي تتصف بانخفاض أسعار السيارات بها، والتي تمتلك كذلك تنوعًا كبيرًا بطرازات السيارات وبخاصة المستعمل منها.

نستعرض في التقرير التالي أسعار 5 سيارات مستعملة بأسواق الكويت من الفئات الفاخرة؛ دون احتساب قيمة الضرائب والرسوم التي سيتوجب إيداعها في حساب لوزارة المالية وسحبها بعد مرور 5 سنوات على تاريخ الإيداع.

مرسيدس A35 AMG

مرسيدس AMG A35 السيدان

عرضت مرسيدس A35 AMG الرياضية بسعر 15 ألف و500 درهم لنسخة السيدان موديل 2020 ما يعادل 983 ألف جنيه مصري.

قدمت A35 AMG بمحرك تربو سعة 2000 سي سي بقوة 306 حصان وعزم 400 نيوتن.متر عند 3000 دورة/الدقيقة يعمل مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات.

يمكن التعرف على السيارات الـ4 الأخرى من خلال الصفحات التالية:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان