إعلان

بي إم دبليو الفئة الثالثة الكهربائية متاحة حاليًا في مصر.. كم سعرها؟

12:31 م الإثنين 10 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

ظهر اسم بي إم دبليو i3 عالمياً لأول مرة عام 2014 في هيئة سيارة هاتشباك كهربائية بالكامل كانت من ضمن أولى خطوات الصانع الباقاري في مشوار الطرازات عديمة الانبعاثات، وفي العام الماضي تم الإعلان عن توقف السيارة في الأسواق العالمية ليغيب هذا الاسم عن محتلف الأسواق عدا سوق واحد وهو الصين.

في مارس الماضي، أعلنت بي إم دبليو عن جيل i3 الجديد المخصص للسوق الصيني والذي قدم بنسخة كهربائية بالكامل من الفئة الثالثة السيدان، ثم بدأ إنتاجها بمصنع الشركة القائم بالتعاون مع بريليانس الصينية في مدينة شنيانج.

مؤخرًا، أعلنت إحدى الشركات المتخصصة في الاستيراد الشخصي للسيارات الكهربائية عن إتاحة إمكانية شحنها للعملاء في مصر؛ في التقرير التالي نستعرض أهم مواصفاتها وسعرها بالسوق.

بيجو e 2008 الكهربائية متاحة في مصر.. تعرف على أسعارها

زودت i3 eDrive 35L على منظومة كهربائية قوتها 281 حصان وعزمها 400 نيوتن.متر لانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 6.2 ثوان مع دعم من بطارية سعتها 66.1 كيلوواط/الساعة توفر إمكانية السير حتى 526 كم عبر الشحنة الواحدة حسب الأرقام الرسمية.

تدعم السيارة الشحن السريع بتيار تصل قوته إلى 95 كيلوواط حتى ترتفع نسبة البطارية من 10% إلى 80% خلال 35 دقيقة بينما تكفي 10 دقائق على هذا الشاحن للسير حتى 97 كم.

أودي Q4 أصغر سيارة كهربائية للعلامة الألمانية.. كم تكلفة استيرادها لمصر؟

تقدم i3 المخصصة للسوق الصيني بقاعدة عجلات أطول 11 مم عن موديلات بي إم دابليو الفئة الثالثة التقليدية وتحصل من الداخل على عدادات رقمية مرتبطة بشاشة وسطية تعل عبر أحدث أجيال النظام المعلوماتي مع تجهيزات أخرى تشمل تكييف ثلاثي المناطق وعجلة قيادة M مكسوة بالجلد ومثبت سرعة تفاعي.

توفر إحدى الشركات إمكانية استيراد بي إم دابليو i3 الكهربائية مقابل 72 ألف دولار ما يعادل حوالي مليون و422 ألف جنيه وفقًا لسعر الدولار اليوم (10/ أكتوبر/ 2022).

شركات تستورد أول سيدان كهربائية من BMW في مصر ...تعرف على الأسعار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان